فنانون مغاربة يتعاطفون مع لمجرد.. القضية “مكيدة” وسعد إنسان طيب

تفاعلا منهم مع قضية الفنان المغربي، سعد لمجرد، المدان بست سنوات سجنا، من طرف العدالة الفرنسية، تعاطف كل من مغني الموسيقى الشعبية، سعيد الصنهاجي، وموس ماهر، إلى جانب خبير التجميل، جواد قنانة، مع المغني الشاب وأسرته، مؤكدين أن لا أحد في الوسط الفني، ولا غيره، يتمنى الوقوع في مثل هذه المشاكل.

سعيد الصنهاجي، قال في تصريح لـ”بلادنا24“، إن سعد لمجرد، “فنان عالمي، وأنا شخصيا صديق والديه، البشير عبدو، ونزهة الركراكي، ولا أحد يتمنى أن يكون في هذه الحالة. وسعد إنسان طيب وخلوق”.

بدوره، علق الفنان موس ماهر، في تصريح لـ”بلادنا24“، على قضية سعد لمجرد، بالقول إن الحكم ضده كان “قاسيا”، لأنه من الممكن أن يدمر ما بناه طيلة مسيرته الفنية، وهي “إدانة غير مفهومة”، بالرغم من أنها “قضية اغتصاب، غير أن هناك أمور غير واضحة، إذ يمكن اعتبارها مؤامرة”، معلنا تضامنه المطلق مع زميله في الميدان الفني.

من جانبه، أشار جواد قنانة، خبير التجميل، إلى أن القضية “مكيدة في حقه”، مبرزا أن جميع الفنانين يشتركون في مجموعة من الأمور، خصوصا ما يتعلق بحياتهم الخاصة، بحيث أنهم يقومون في بعض الحالات بأكثر مما أدين من أجله سعد لمجرد، “غير أن الفضائح لا تطالهم”، وفق قوله.

وأشار قنانة، في تصريح لـ”بلادنا24“، موجها كلامه إلى الفنانين الذين أعلنوا “مواقف سلبية” في قضية سعد لمجرد، إلى أن “الحياة دوارة”، قائلا: “على الأقل كان عليكم تتضامنو معاه، حيث اللحم إذا خناز مكايهزوه غير مواليه، وراه الدنيا دوارة”.

بلادنا24بدرالدين أبعير

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *