فنانون عرب يغيبون عن السباق الرمضاني لهذه السنة

سيغيب عدد من النجوم العرب عن سباق الموسم الدرامي الرمضاني، لأسباب مختلفة، نذكر منها، ضيق الوقت، ظروف صحية أو نظرا لعدم اكتمال الأعمال خاصة من ناحية السيناريو.

إذ كشفت الفنانة إلهام شاهين عن عدم مشاركتها في الأعمال الرمضانية لهذه السنة، خلال تصريحاتها الأخيرة مع أحد المنابر الإعلامية.

وأوضحت إلهام السبب وراء ذلك، قائلة: “عرضت علي أعمال هائلة وعظيمة لكنها غير مكتملة، لا أستطيع التعامل مع المنظومة الحالية، يقدمون للممثل 7 حلقات مثلا، ويطلبون منه تصويرها دون اكتمال السيناريو، أنا أريد جميع الحلقات أن تكون جاهزة، وأعمل على الدور وألتقي بالفنانين، لكن للأسف، لا توجد الفرصة لهذا، لذلك لم أستطع الاشتغال، اللقاء يتجدد بعد رمضان إنشاء الله”.

وبدوره، عادل إمام الذي اختلفت الآراء حول سبب غيابه، حيث اعتبر البعض أن وضعه الصحي غير مستقر، في حين رجح آخرون أنه لايوجد نص قوي يغريه.

ونذكر أيضا الفنان يحيى الفخراني، الذي لن يلتقي بجمهوره خلال شهر رمضان، بسبب عدم انتهاء السيناريست عبد الرحيم كمال من كتابة العمل المقرر تقديمه، من إخراج شادي الفخراني.

كما تقرر تأجيل مسلسل “الحشاشاين” من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، إلى دراما رمضان 2024، إلى جانب سيرين عبد النور التي اختارت هذه السنة عدم التعاقد مع أي شركة إنتاج لتقديم عمل جديد.

ولا ننسى الفنانة هيفاء وهبي، التي ستغيب للعام الثالث على التوالي، عن الأعمال الدرامية الخاصة بالموسم الرمضاني.

كما أن الفنانة فيفي عبده، أعلنت في الأيام الماضية عن انسحابها من السباق الرمضاني لعام 2023، ووجهت اعتذارا إلى جمهورها، قائلة: “بعدما أعلنت عن مشاركتي في مسلسل “آخر الزمن” في الفترة الماضية، أقول لكم اليوم أنني اعتذرت من طاقم العمل، بسبب الوقت الضيق، وأنا لا أعرف الاشتغال في وقت ضيق، فكل سنة وأنتم طيبين وإن شاء الله سأطل عليكم في أعمال أخرى خارج السباق الرمضاني، أشوفكم على خير، وأعتذر منكم، وبحبكم”.

وفي المقابل، الجمهور العربي على موعد مع باقة متنوعة من المسلسلات التي يتولى بطولتها ألمع النجوم بالوطن العربي، لكن الملفت هذه السنة، هو استحواذ عدد من النجمات على بطولة أعمال متنوعة، منها الاجتماعية، والدرامية، والكوميدية والصعيدية، نذكر منهم الفنانة منى زكي، يسرا، نيلي كريم، ياسمين عبد العزيز، روبي، نادين نسيب نجيم وغيرهن الكثير.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *