“فرينش مونتانا” يخصص مداخيل حفله بالمغرب لضحايا الزلزال

من المقرر أن يعود الفنان العالمي الشهير كريم خربوش، والمعروف باسمه الفني “فرينش مونتانا”، إلى المغرب الشهر المقبل، بعد طول غياب، ويعتزم تنظيم أمسية فنية خاصة في الدار البيضاء، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده مع جمهوره المغربي.

وفي 11 نونبر، سيطل فرينش مونتانا على مسرح مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، واعدا بأمسية فنية مميزة مليئة بالمفاجآت لقاعدته الجماهيرية، ومن المتوقع أن يستقطب هذا الحدث جماهيرية كبيرة، ويحمل بعدا إنسانيا خاصا.

نشر الموقع الرسمي لبيع تذاكر الحفل، أن فرينش مونتانا، في بادرة كرم منه، قرر التبرع بكامل عائدات حفله في الدار البيضاء لمساعدة المتضررين من زلزال الحوز الأخير.

وسيتم توجيه الأموال نحو المساعدة في إعادة بناء المنازل التي تضررت بشدة خلال الكارثة، كما يدعو فرينش مونتانا المغاربة إلى دعم هذه المبادرة الوطنية من خلال شراء تذاكر لهذا الحدث، وبالتالي المساهمة في مساعدة المتضررين من زلزال.

وفي سياق متصل، عزز فرينش مونتانا التزامه بمساعدة ضحايا الزلزال، من خلال الانضمام إلى صفوف المشاهير الذين قدموا مساهمات كبيرة لصندوق الإغاثة من الزلزال أثناء ظهوره في إحدى أكبر الحفلات الموسيقية في الولايات المتحدة الأمريكية، حفل توزيع جوائز VMA في نيوجيرسي، حيث تعهد علنا بالتبرع بمبلغ قدره 100 مليون سنتيم لصالح المتضررين من الزلزال.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *