“فرحة المنتخب ونكد المعيشة”.. هاشم البسطاوي يهاجم رئيس الحكومة

عادت تغريدات الفنان المعتزل، هاشم البسطاوي، إلى الواجهة، حيث هاجم رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، بشكل مباشر، عبر صفحته الرسمية بمنصة إنستغرام.

وشارك هاشم تدوينات عبر خاصية القصص القصيرة، قائلا: “رئيس الحكومة كيفما ضيقتيها علينا، الله يضيقها عليك، دعاء نعيش معه في أفواه العامة، مكرهتش وليد الركراكي يقول لأخنوش رجع الأسعار كيف كانت، غايدير براسو.. بوجهو”.

مضيفا: “المشموت زاد فالزيت والحليب ثاني؟ أسأل الله أن يستجيب للأمة الإسلامية فوز المنتخب، وأسأل الله أن يستجيب دعاء المقهورين عاجلا غير آجل..أسأل الله أن تضيق عليك الدنيا والآخرة يا رب”.

واسترسل هاشم قائلا: “والله حشمت نبدا نشر في داكشي لي كايكولو الناس.. الذي سأقول لك يا رئيس حكومتنا دعاء الناس لا تستهن به، حرام عليك أصاحبي، والله سنقتص منك أمام الله والله لن نسامحك في الدنيا والآخرة لأنكم تستغلون الفرص.. فرحة المنتخب ونكد المعيشة، الفقير لا يفرح للمنتخب”.

يذكر أن هاشم البسطاوي، هنأ من خلال حسابه الرسمي، المنتخب المغربي بمناسبة وصوله إلى المربع الذهبي، وأشاد بأدائه وبمجهودات المدرب وليد الركراكي، موجها رسالة إلى السياسيين مفادها: “يا ليت السياسيين يتقاتلون على مصلحة هذا الشعب مثل هؤلاء اللاعبين المغاربة”.

 

بلادنا24سلمى جدود 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *