فدوى الطالب تكشف لـ”بلادنا24″ تفاصيل مشاركتها في سلسلة “محبوبي”

تستمر الفنانة فدوى الطالب في إرساء اسمها عاليا ضمن قائمة كبار الفنانين المغاربة، خاصة بعد نجاحها الكبير في السلسلة الكوميدية “صلاح وفاتي”، التي بثت خلال شهر رمضان على القناة الأولى، إلى جانب العديد من الأعمال الفنية الأخرى التي استطاعت الفنانة أن تثبت بها موهبتها الفريدة، وقدرتها العالية على التأقلم مع جميع الأدوار والشخصيات.

وتواصل فدوى الطالب، مشاركة جمهورها العديد من الصور والفيديوهات، التي تنقل من خلالها كواليس تصويرها للعديد من مشاهد الإنتاج الفني الجديد، تحت عنوان “محبوبي”.

وفي هذا السياق، تحدثت الفنانة لـ”بلادنا24“، عن تفاصيل قصة سلسلة “محبوبي” قائلة: “القصة من كتابة وإخراج جيهان بحار، تشمل في مجملها على ثلاثة حلقات، وكل حلقة على شكل فيلم تلفزي، والمميز في هذا العمل أن كل حلقة مميزة ومغايرة تماما عن قصة الحلقة السابقة، وكل حلقة تحمل في عنوانها اسم أبطال قصتها الخاصة”.

وعن مشاركة الفنانة في هذا العمل، أكدت فدوى الطالب في تصريحها أنها “تقدم شخصية فتاة ناجحة من طبقة مرموقة، تعيش قصة حب مع زميلها في الشغل الذي خانها وأقام علاقة حب مع فتاة أخرى، فتأتي الأيام بتنظيم شركة عملها لحفل بمناسبة عيد الحب، الشيء الذي يضطر الفتاة لاستئجار رجل يحضر معها الأمسية، في مقابل قدوم حبيبها السابق مع حبيبته الجديدة”.

واسترسلت الفنانة حديثها بوصف أجواء التصوير، التي عبرت عنها قائلة: “لقد مر التصوير في أجواء جميلة جدا، أنا شخصيا أعشق العمل مع صديقتي جيهان البحار، فهي فأل خير على مسيرتي الفنية، خاصة وأن العمل الذي قدمني للمغاربة بصورة مشرفة وناجحة كان معها سنة 2015 بفيلم “بلاد العجائب”، كما أن لها قدرة كبيرة على ضبط الكواليس ومكان التصوير، حتى انتهى العمل في أفضل الظروف وبتفاهم ورضى عم جميع الحاضرين والمشاركين”.

 

بلادنا 24 – جريدة إلكترونية مغربية

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *