فاندنبروك: مباراة الأهلي ستكون صعبة.. وأتمنى حصد نتيجة إيجابية

أكد سفين فاندنبروك، مدرب فريق الوداد الرياضي، أنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد ضد الأهلي المصري، برسم ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، من أجل تسهيل المأمورية في لقاء العودة بالدار البيضاء.

وقال فاندنبروك، في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، إن “معدل وصول فريقي الأهلي والوداد إلى النهائي، يدل على مدى قوة الفريقين في السنوات الأخيرة”، معتبرا أن “مباراة الغد ستكون صعبة، وأرى أن المواجهة لن تكون مختلفة عن نهائي النسخة الماضية”.

وأضاف المتحدث، أنه “على المستوى الدفاعي، فإن الفريقان متساويان في عدد الحفاظ على نظافة الشباك، وستكون هناك أفضلية لصالح الأهلي، بالنظر أنهم سيستقبلون في ميدانهم”.

وتابع مدرب الوداد حديثه: “طبعا النهائي لديه حسابات خاصة، 90 دقيقة في الذهاب وأخرى بالإياب. وبالنسبة لطريقة خوض هذه المباراة، فإن الدافع الأكبر هو الفوز بالبطولة، وليس إنجاز المنتخب الوطني في كأس العالم الأخيرة بقطر”.

وعن إصابة عبد الله حيمود، صرح المدرب البلجيكي، قائلا: “بكل تأكيد أتمنى السلامة لحيمود، الخسارة الأكبر ليست هي الإصابة، بل عدم تواجده في النهائي، سواء الذهاب أو العودة”.

وأردف سفين فاندنبروك، قائلا: “أنا حزين جدا على فقدان لاعب بهذا الحجم، لكن العناصر المتواجدة في نادي الوداد لديها القدرة على التواجد في تشكيلة الغد، وأثق في جميع اللاعبين أن لديهم القدرة على تعويض هذا الغياب”.

وأكمل حديثه بالقول: “لو أتكلم عن نفسي، فإني أفضل فوز فريقي بنتيجة خمسة أهداف مقابل صفر، لكن أعرف أن هذا الأمر حلم، ومن الصعب تحقيقه. النتائج التي أفضلها هي التعادل، أو تنتهي المباراة بالخسارة بفارق هدف”.

وختم فاندنبروك كلامه، قائلا: “أكيد نتيجة إيجابية في القاهرة ستسهل علينا في لقاء العودة بالدار البيضاء، وأمام جماهيرنا التي ستعطينا دافعا قويا. أتمنى أن نخرج بنتيجة إيجابية في مباراة الغد، لتساعدنا في مواجهة الإياب”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *