فاطمة الزهراء العروسي لـ”بلادنا24″: جائزة النجم المغربي تكليف أكثر من تشريف

استلمت الفنانة المغربية،  فاطمة الزهراء العروسي، جائزة النجم المغربي لسنة 2022 يوم أمس، في الحفل المنظم من طرف النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان، بمسرح محمد السادس في الدار البيضاء، إلى جانب ثلة من الوجوه الفنية المغربية.

وفي تصريح لـ“بلادنا24“، عبرت العروسي عن سعادتها بنيلها جائزة النجم المغربي، قائلة: “أنا فخورة لأنني استلمت جائزة النجم الذهبي لسنة 2022، أشكر كل شخص يساند فاطمة الزهراء العروسي في مسارها الفني، أبذل قصارى جهدي لأكون عند حسن ظنكم، أحيي كل واحد فيكم، هذه الجائزة بمثابة تكريم بنكهة خاصة، وتكليف أكثر من تشريف، لأن المسؤولية تزداد ودائما أفكر في تقديم الأحسن”.

وبخصوص جديدها الفني، أضافت فاطمة الزهراء معلنة: “حصريا وتزامنا مع الجائزة، أنا بصدد إصدار كاشكول شعبي بعنوان نايضة، أحبكم جميعا”.

وبدورها، أبدت الفنانة نادية رأيها حول إنجازات الفريق الوطني الاستثنائية في بطولة كأس العالم، معبرة: “المنتخب المغربي فرحنا وهزو لينا الأعلام في العالم، برافو أسود الأطلس تبارك الله عليكم شرفتونا وحنا مفتاخرين بكم، وإن شاء الله مازال الخير القدام”، متمنية سنة سعيدة لجمهورها ومحبيها.

يذكر أن الفنانة فاطمة الزهراء العروسي، أصدرت قبل ساعات، جديدها الفني، عبارة عن كشكول شعبي على منصة “يوتيوب” وجميع المنصات الرقمية، وشاركت متابعيها مقتطفات من العمل عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام” معلقة: “فرجة ممتعة أصدقائي، الشكر الجزيل لكل من ساهم في هذا العمل”.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *