غياب زوج دنيا بطمة عن حضور خطوبة شقيقتها يثير تساؤلات الجمهور

نشرت إيمان بطمة، الشقيقة الصغرى للفنانة دنيا بطمة، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور الجديدة رفقة عائلتها الصغيرة وعائلة خطيبها، عارض الأزياء، أيوب حيمي، وثقت من خلالها لحظات الاحتفال بمراسيم الخطوبة.

وظهر في الصور كل من والد إيمان، والدتها، وشقيقتها ابتسام، وزوجها مهندس الديكور، فؤاد اقبيبو، إلى جانب دنيا، مع غياب زوج الأخيرة، المنتج البحريني محمد الترك، ما أثار تساؤلات عديدة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن سبب عدم حضوره هذه المناسبة العائلية الهامة.

واعتبر عدد من النشطاء، أن الأخبار التي راجت عبر الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير بخصوص وجود خلاف بين دنيا بطمة زوجها محمد الترك، صحيحة، معبرين عن تمنياتهم بإعادة جمع شملهما بعد سنوات من الزواج الذي أثمر طفلتين، غزل وليلى روز.

وتجدر الإشارة، إلى أن خبر انفصال الثنائي، الرائج على منصات التواصل الاجتماعي أثار جدل واسعا، بالرغم من أنهما لم يعلنا عن ذلك بشكل رسمي. ووجه محمد الترك في وقت سابق، العديد من الرسائل “المبهمة” لدنيا بطمة عبر خاصية “ستوري” على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، والتي تحدث من خلالها عن غدر الأحبة والأصدقاء.

وبعد أيام قليلة من شكوك علاقتهما، قرر الترك توجيه رسالة اعتذار لزوجته، والتي جاء فيها: ”من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا يوجد بنت تقدر أن تزعل من أبوها ولا يوجد حبيبة تقدر أن لا تسامج حبيبها، ولا يوجد أم لا تستطيع أن تنسى ابنها”. وتابع “المسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر، أعشقك”.

وفي مقابل ذلك، لم ترد بطمة على كل هذه الرسائل الموجهة إليها بل التزمت الصمت، كما أن ابتسام بطمة قامت هي  وزوجها فؤاد قبيبو، والشقيقة الصغرى، إيمان بطمة، بإلغاء متابعة حساب الترك على نفس منصة “انستغرام”.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *