بسبب “فيديو جريء”.. أبو جاد وزجته يتعرضان للانتقادات

أثار مقطع فيديو للمدون عبد الله أبو جاد، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، تعرض على إثره لانتقادات لاذعة من قبل متابعيه، بعدما ظهر وهو يتبادل القبل مع زوجته سارة استيري.

وعبر عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي عن استيائهم من مقاطع الفيديو التي أصبح ينشرها عبد الله أبو جاد عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، إذ علق أحد الرواد بالقول: “كلشي ولا كيتصور حتى الخصوصيات، زدتو فيه بزاف”. وأضافت إحدى المتابعات: “مفهمتش علاش كينشرو حياتهم هكدا علنا، مكيحشموش زعما من عائلتهم وواليديهم”. فيما قرر آخرون إلغاء متابعة حساب أبو جاد بعدما أصبح يتقاسم مع متابعيه مقاطع فيديو “مخلة بالحياء”، على حد قولهم.

وليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الثنائي عبد الله أبو جاد وزوجته سارة استيري للانتقادات والسخرية من قبل جمهورهما، إذ سبق ونشرت سارة مجموعة من الفيديوهات ظهرت من خلالهما في أحضان زوجها، والذي عمد على تقبيلها بطريقة مثيرة للجدل.

جدير بالذكر، أن سارة أستيري، زوجة المدون، عبد الله أبو جاد، تستعد لطرح أغنية جديدة على شكل فيديو كليب، عبر قناتها بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، دون أن تكشف عن باقي التفاصيل.

بلادنا24صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *