غياب دنيا بطمة في حفل زفاف البدوي يثير عدة تساؤلات.. والجمهور يكشف السبب

أثار غياب الفنانة المغربية، دنيا بطمة، عن حفل زفاف البدوي جميلة، وعبد الفتاح الجريني، جدلا واسعا في منصات التواصل الاجتماعي.

وتساءل عدد من المتابعين عن سبب غيابها، بالرغم من حضور المشاهير المغاربة، لزفاف البدوي، لعل أبرزهم الفنانة رجاء بلمير، أسماء لمنور، سلمى رشيد، بالإضافة إلى سعيدة شرف.

وغصت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، تصريح سابق لجميلة البدوي، لأحد المنابر الإعلامية، تتحدث فيها عن خلافها مع بطمة، حيث وجهت المذيعة سؤالا لها بخصوص إمكانية نشوب خلاف بينهما، لتقول جميلة أنها لا تعرف من تكون دنيا بطمة.

وأثار تصريح البدوي غضب بطمة والتي تفاعلت  هي الأخرى مع الموضوع قائلة: “سواء جميلة أو غيرها من الفنانين لي كيقولو مكنعرفش بطمة. راه كيضحك على راسو، ملي مذيعة كبيرة كتسولك على دنيا بطمة. فهذا بحد ذاتو خصك تحشمي تقولي مكنعرفهاش. يكفي أنني تابثة وجودي في المغرب. واخا كنغيب كنرج للمغرب وكندير بزاف ديال الحفلات والمهرجانات. الناس ماناسينيش في الوطن العربي والمغرب، فهذا بحد ذاته جواب”، وهو الأمر الذي ساهم في عدم حضور الفنانة لزفاف البدوي.

ومباشرة بعد إحياء حفلزفاف البدوي، نشرت  الفنانة دنيا بطمة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”. إذظهرت وهي ترتدي القفطان المغربي، باللون الأزرق.

وتم النعليق بالقول: “مساء الفخامة على أصولها”، وهو الأمر الذي جعلها محط سخرية وانتقاد من قبل جمهورها الذين وصفوها ب “المتكبرة”.

بلادنا24 صفاء بورزيق

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *