غلاء أسعار تذاكر حفل حجيب ووائل جسار يثير استياء المغاربة

في ظل أزمة الغلاء التي تعاني منها فئة عريضة من الأسر المغربية، يأتي فصل الصيف وما يحمل معه من أنشطة وفعاليات فنية ليعيد للواجهة سوء التدبير وتبدير المال العام حسب البعض.

وينتظر الجمهور المغربي قدوم أمسية الفنان الشعبي حجيب والفنان اللبناني وائل جسار، لكن سرعان ما تحول هذا الشوق الكبير لاستنكار قوي، فور معرفتهم أسعار التذاكر التي بلغت ملايين السنتيمات.

وقد بلغت تذاكر حفل الفنانين ما يقارب مليون سنتيم، الشيء الذي أثار جدلا واسعا وغضبا شديد في صفوف الأسر المغربية التي تعاني الويلات يوميا في سبيل توفير قوت يومها، مشيرين إلى أن المنظمين قد حددوا أثمنة باهضة لحضور سهرة كل من النجمان، معتبرين أنها لا تتناسب مع الحالة الاقتصادية التي يعيشها العديد من عشاقهم.

ويقترح هؤلاء المعجبون أن يتم توجيه هذه التكلفة الكبيرة لصالح الفئات المعوزة بدلا من الحفلات الفخمة، في حين يرى آخرون أن هذه الأسعار طبيعية ومقبولة بالمقارنة مع أسعار حفلات النجوم الأخرى التي تقام في المملكة.

وبدأت الصفحات والمواقع في نشر التدوينات والوسوم، تطلعا لإلغاء الحفلة أو تخفيض أسعارها، التي اعتبرها الكثيرون غير منطقية، خاصة وأن للفنان وائل جسار جمهور كبير بالمملكة، يحلم اللقاء به والاستمتاع بأغانيه.

وجدير بالذكر، أن حفلة الفنانين ستستمر على طول يومين متتاليين، سيقدم فيها كل منهما قائمة طويلة من أشهر وأجمل أغانيهم التي حصدت نجاحا كبيرا وعشقها الجمهور المغربي والعربي منذ سنوات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *