“عين ابرة” يجمع مريا للواز وسعيد باي في بطولة مشتركة

تستمر الساحة الفنية المغربية في إنتاج العديد من الأعمال الدرامية المتنوعة، وذلك في سياق إنعاش السنة الجارية بتقديم المزيد من الأعمال التي تعالج في طياتها العديد من القضايا والمواضيع الاجتماعية والتاريخية.

ولعل آخر الأعمال المعلن عنها من طرف أبطالها على مختلف حساباتهم بمنصات تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، نجد مسلسل “عين ابرة”، الذي من المرتقب أن تعرض حلقاته على الشاشة الصغيرة في الأشهر القليلة المقبلة على القناة الثانية.

وفي هذا السياق، أكدت مصادرنا أن المسلسل يجمع لأول مرة الفنانة مريا للواز بالفنان سعيد باي، ذاخل حبكة معقدة تشمل العديد من المشاهد والأحداث التي ستتصارع فيها الشخصيات وتشتد المنافسة للإظهار أفضل المستويات والقدرة العالية على التجسيد.

وفي تفاصيل العمل، يشرف المخرج أيوب لهنود، على تدقيق جميع تفاصيل العمل، من تواصل مهني بين الأبطال إلى الإصرار التام على تدريب وتقديم نيجة مرضية تروق تطور الدارما المغربية.

وغير سعيد باي ومريا للواز، نجد مشاركة قائمة طويلة من ألمع نجوم الشاشة الصغيرة، على رأسهم الفنان الشاب سعد موفق وكل من الفنان حاتم عبد الغفور و عبدالعزيز بوزاوي.

وهكذا، فقد تفاعل الجمهور مع هذا الخبر بالإيجاب معربين عن شوقهم لرؤية النسخة النهائية للمسلسل وكيف سيكون حضور الثنائي مع بعضهم البعض لأول مرة في عمل مشترك يحاكي قصة انسانية يرجح نجاحها وتفاعل المشاهد المغربي معها بالكثير من التفاؤل والثناء.

وجدير بالذكر، أن الفنانة مريا للواز استطاعت من خلال مشاركتها الناجحة حسب تقيم الجمهور في مسلسل “عايشة”، أن تزيد من شهرتها وتعرف الجمهور المغربي على قدراتها الفنية أكثر فأكثر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *