عملية إجهاض فاشلة تتسبب في إعتقال ممرضين وشاب عشريني بميدلت

تمكنت مصالح الدرك الملكي بميدلت، من توقيف ممرضين وشاب عشريني، وذلك بعد وفاة فتاة قاصر على إثر عملية إجهاض فاشلة داخل أحد المنازل بجماعة بومية التابعة لنفوذ إقليم ميدلت.

ووفق مصادر “بلادنا24” فإن عناصر الدرك الملكي توصلت بإخبارية، تفيد تواجد فتاة قاصر جثة هامدة، مدرجة في دمائها داخل أحد المنازل، مما عرف إستنفار عناصر الدرك الملكي بجماعة بومية.

وأضافت المصادر ذاتها أن عملية الإجهاض التي أشرف عليها الممرضين بحضور الشاب العشريني الذي يشتبه في علاقته الجنسية مع القاصر نتج عنه حمل، داخل إحدى الغرف المنزلية المشبوهة بالمنطقة، باءت بالفشل بعدما تعرضت القاصر لنزيف دموي، حيث أن تدخل الممرضين لم ينجح في توقيف النزيف مما جعلهم يفرون عبر سيارتهم إلى وجهة مجهولة، ليتم ترك الشاب رفقة القاصر مدرجة في دمائها.

وبعد فرار الممرضين بطريقة غريبة أثارت شكوك لدى ساكنة بسبب النزيف دموي للقاصر التي قامت بالحضور في عين المكان، قبل أن يخرج الشاب العشريني من غرفة المنزل، ويخبر ساكنة الحي بالواقعة حيث تم إخبار عناصر الدرك الملكي التي إعتقلت الشاب العشريني.

مصالح الدرك الملكي، إستنفرت عناصرها بإقليم ميدلت، ليتم توقيف الممرضين بمسقط رأسهما، بميدلت رفقة الشاب العشريني الذي يشتبه في علاقته الجنسية بالفتاة القاصر نتج عنه حمل، حيث أن القاصر تسكن بالقرب من المنزل المشبوه الذي شهد الواقعة، ليتم وضع الجميع رهن تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

بلادنا24زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *