عمدة إشبيلية يؤكد أهمية فتح العربية للطيران المغرب خط جديد نحو مطار إشبيلية

عمدة إشبيلية يؤكد أهمية فتح العربية للطيران المغرب خط جديد نحو مطار إشبيلية

نشر في: آخر تحديث:

بلادنا24- مريم الأحمد|

أكد عمدة إشبيلية، أنطونيو مونيوز، اليوم الاثنين، أهمية فتح خط جديد لشركة العربية للطيران – المغرب، يربط الدار البيضاء وطنجة بمطار إشبيلية، مسلطا الضوء على نتائج التعاون المؤسسي لتنويع الوجهات الجوية.

وبحسب موقع “إشبيلية” الاسباني، ستنظم الشركة بالدار البيضاء من 20 يونيو إلى 19 شتنبر، رحلتين أسبوعيتين، يومي الاثنين والخميس، في حين ستشهد طنجة من 22 يونيو إلى 17 شتنبر، ثلاث رحلات في الأسبوع، أيام الأربعاء والخميس والأحد خلال موسم الصيف.

ووفقا للمصدر، حضر أنطونيو مونيوز، اليوم، تدشين أول رحلة جوية إلى الدار البيضاء، إلى جانب القنصل العام للمغرب في مدينة إشبيلية، أباه سيدي سيدي، والمندوب البلدي للاقتصاد والتجارة والسياحة في مجلس المدينة، فرانسيسكو بايز، وكذا مدير الجمعية البلدية، أنطونيو خيمينيز، وغيرهم.

وقال مونيوز “إن التزام العربية للطيران المغرب تجاه المدينة يكشف، مرة أخرى، عن ثقة شركات الطيران في الوجهة إشبيلية،  الوجهات آخذة في التنويع، وخاصة نحو الأسواق الاستراتيجية لمدينتنا، كما هو الحال في المغرب”، مسلطا الضوء أيضا على العمل الذي قام به مجلس الربط الجوي في إشبيلية لتعزيز الطرق الجوية، ووضع استراتيجية لمواصلة تعزيز الخطوط القائمة وتحديد فرص جديدة للربط الجوي.

ويمثل هبوط العربية للطيران المغرب دفعة مهمة لعملية التنويع التي حدثت في السنوات الأخيرة فضلا عن التزامها الواضح بازدهار السوق المغربية، إذ ضاعفت الشركات عدد المقاعد المعروضة مقارنة بعام 2019.

اقرأ أيضاً: