على غرار مشاهير مغاربة كثر.. دينا المباركي تحصل على الإقامة الذهبية بالإمارات

بلادنا24 –  صفاء بورزيق ا 

أعلنت الفنانة المغربية، دينا المباركي، عن حصولها على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

ونشرت المباركي صورة توثق لحظة حصولها على الإقامة الذهبية، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “كل الشكر والتقدير والامتنان لدولة الإمارات العربية المتحدة على منحي الإقامة الذهبية في بلدي الثاني عن فئة المبدعين”.

وأضافت المتحدثة: “أتقدم بخالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أطال الله في عمره، وأدام الله نعمة الأمن والأمان على دولة الإمارات العظيمة، ودائما في المقدمة والتطور، والشكر الموصول لهيئة الثقافة والفنون في دبي على دعمكم وثقتكم. أهدي هذا التشريف لبلدي الحبيب المغرب، لعائلتي ولكل من دعمني”.

جدير بالذكر، أن الفنانة دينا المباركي، اشتغلت على مجموعة من الأعمال الغنائية، من بينها دويو غنائي رفقة إيمان المغربي يحمل عنوان “القاضي”، وأغنية “هنينا سالينا”، وأغنية “solitude “، إلى جانب أغنية “حتال امتى”.

هذا، وسبق أن أعلن عدد من الفنانين والإعلامين المغاربة، حصولهم على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات، أبرزهم حاتم عمور، نعمان بلعياشي، بشرى إيجورك، الإخوة بلمير، وخولة بن عمران.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *