على خطى بعض الفنانين.. أصالة تتبرع بأجر حفلها في دبي لضحايا الزلزال

انضمت الفنانة السورية، أصالة نصري، إلى لائحة الفنانين الذين اختاروا التبرع بأرباح حفلاتهم لمساعدة المتضررين من الزلزال المدمر في تركيا وسوريا.

وأعلنت أصالة عن هذا القرار، بنشرها تدوينة على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، مفادها: “مو من عادتي إني قول إنما للإضطرار أحكام، ومثل ما بعمل في الأزمات لأني منكم وواجب علي اللي بعمله، تبرعت أيضا بأجري عن حفل دبي لمن هم أحق مني فيه، ماعملت إلا واجبي تجاه أهلي وأحبتي، ولو فيه حفله كل يوم بعملها لنعمر بيوت خربت وقلوب تعبت”، مرفوقة بهاشتاغ “زلزال سوريا تعبت”.

وانقسمت آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي في خاصية التعليقات، حيث أشاد البعض بهذه الإلتفاتة الإنسانية، في حين انتقدها البعض الآخر، حيث علقت إحدى المتابعات: “اللي بيتبرعوا ليه بيعلنوا ربكم بيعلم وهذا خالص لله مو للمشاهدات”، وقالت أخرى: “يا ريتك اعتذرتي عن حلقة سعودي آيدول، الممثلين والمغنيين الأتراك وقفوا كل أعمالهم ونزلوا على الميدان ليجمعوا التبرعات”.

ويشار إلى أن المطربة السورية، أصالة نصري، عبرت عن تأثرها سابقا، وحرصت على التفاعل مع الأوضاع المأساوية والمؤثرة التي يواجهها الشعب التركي والسوري عبر منصة “تويتر”، كما ناشدت العالم من أجل تلقي المساعدات بهدف إنقاذ الأرواح التي تصارع الموت تحت الأنقاض في ظل نقص الإمكانيات خاصة في سوريا.

جدير بالذكر أن العديد من النجوم قرروا عدم تأجيل حفلاتهم بل التبرع بعائداتها لفائدة المتضررين من الزلزال، نذكر منهم الفنانة نانسي عجرم، بلقيس فتحي وماجد المهندس.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *