عزيز حطاب يروج لفيلمه الجديد رفقة رفيق بوبكر بعنوان “لي وقع فمراكش يبقا فمراكش”

بعد غياب ملموس عن الشاشة المغربية طيلة أشهر هذه السنة، وخاصة ضمن باقة إنتاجات شهر رمضان المنصرم، يعود الفنان عزيز الحطاب، ليفاجئ جمهوره بالعودة لأحضان الشاشة الصغيرة بعمل مميز.

ذكريات فيلم “قسم ثمانية” ستعاد في العمل الجديد الذي من المرتقب عرضه في الأشهر القليلة المقبلة، تحت عنوان “لي وقع فمراكش يبقا فمراكش”، وذلك بأن الفيلم يجمع من جديد في قلب صقته الثنائي المميز في كل من رفيق بوبكر وعزيز حطاب.

واختار حطاب، أن يروج لهذا العمل الجديد على طريقته الخاصة، التي تحمل في طياتها الكثير من الغموض والتكتم التام عن تفاصيل هذا الفيلم، الذي يضم قائمة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، يعلنون بالتوالي على انضامهم لفريق العمل، لعل أبرزهم نجد الفنانة فاتي جمالي، التي أعلنت حديثا مشاركتها في تجسيد شخصيات القصة.

وتقاسم الفنان مع جمهوره على حسابه الشخصي بمصنة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة جمعته بالفنان رفيق بوبكر، من كواليس تصوير إحدى المشاهد بأحد المطاعم الفاخرة، معلقا عليقا بتدوينة كتب فيها: “أنا سعيد برفيق”.

وتفاعل الجمهور مع الفنان في التعاليق، معربين عن سعادتهم وفرحهم بهذا التعاون الذي سيجمع النجمين من جديد في عمل واحد، مرجحين أن قصة المسلسل بإضافة النجمين ستكون أفضل وأكثر تشويقا، نظرا للتوليفة القوية التي يصنعها الثنائي.

ويذكر، أن فيلم “لي وقع فمراكش يبقا فمراكش”، يتم تصويره في هذه الأثناء بمختلف ضواحي وأزقة مدينة مراكش، بمشاركة العديد من نجوم الشاشة المغربية، حيث سيعمد مخرج العمل على وضع العديد من الثنائيات البارزة في الساحة الفنية وتعود المشاهد المغربي على انسجامها الكبير.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *