عدم أداء مستحقات الكراء يدفع سيدة للاعتصام أمام مقر الـ”AMDH” بالحسيمة

نفذت أرملة “علاش اليماني”، اليوم السبت، وقفة احتجاجية أمام مقر الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالحسيمة، وذلك للمطالبة بمستحقات واجب الكراء.

ورفعت السيدة لافتة مكتوب عليها، “أرملة المرحوم علاش اليماني صاحبة المحل بشارع واد المخازن رقم 27 الحسيمة، تطالب من الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، حقها عن واجبات الكراء لمدة 18 شهرا”.

ووفق ما كشفت عنه مصادر مطلعة، فإن أرملة المرحوم قامت بمحاولات عديدة لاستخلاص المبالغ المستحقة من الجمعية، ولكن دون جدوى.

ومن جهتها، أوضحت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالحسيمة، أن “مكتب الفرع قد تلقى بأسف شديد الإخراج الرديئ لمسلسل تأخرنا عن أداء مستحقات كراء مقر الفرع والذي يستهدف ضرب مصداقية الجمعية والتشفي في فرعها بالمدينة”.

وأوضحت في بلاغ لها تتوفر “بلادنا24” على نسخة منه، أن “الجمعية تكتري هذا المقر لمدة تقارب الثلاث وثلاثين سنة و أدت مستحقات كرائها بتضحيات مناضليها ومناضلاتها طوال هذه المدة محافظة على استقلالية قرارها رغم الحصار المخزني والتضييق على أنشطتها وحرمانها من الدعم العمومي”.

وجاء في البلاغ، “إننا واعون على أن هذا الحادث سيتم استغلاله من أجل الهجوم على النضال الحقوقي للجمعية واستهداف مصداقيتها، ونخبر الرأي العام أننا في طريق تسوية ما بذمة الفرع وإنهاء المشكل اتجاه العائلة المالكة للمقر”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *