عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي يكشفان عن تفاصيل تحضير عملهما الجديد

تحدث الثنائي المغربي، عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي، عن تفاصيل تحضير عملهما الغنائي الجديد بالتعاون مع النجم العالمي شاروخان، في حوار مع أحد البرامج العربية.

وصرح الجريني، قائلا: “كانت لدي معلومات عن الفيلم الهندي باتان قبل سنتين، وتم إخباري أننا سنقدم نسخة خاصة بإحدى أغاني الفيلم، لأن اسم الجريني أصبح مرتبطا بشاروخان، فكل مرة تطرح أغنية لشاروخان، يجب أن أكون جزء منها”.

وأشار الثنائي، إلى أن النجم شاروخان، وجه طلبا خاصا إلى جميلة والجريني، لتقديم النسخة العربية الخاصة بالأغنية الهندية.

ووجه الجريني الشكر إلى الملحن جلال الحمداوي، مضيفا: “تحية كبيرة لجلال الحمداوي، أرسلت له الكلمات، لأنني أصبحت أتقن اللغة الهندية ومعانيها، وتوجد بعض الكلمات الهندية تقال في اللغة العربية، تم استعمالها في الأغنية ككلمة “طريقة”، “تجربة” وغيرها، والحمد لله كانت النتيجة جميلة، حيث اشتغلنا مع نفس فريق العمل السابق”.

وتابعت جميلة: “الأغنية بمثابة هدية لزواجنا، رغما أننا لم نقرر ذلك، كانت صدفة جميلة سبحان الله”.

وأشار الفنان عبد الفتاح الجريني، خلال اللقاء، إلى أنه قام بتسجيل أغنية خاصة بزواجهما لكن لم يتم إصدارها بعد، وشوق جمهوره قائلا: “أنا وجميلة قررنا سابقا تقديم أغنية خاصة بمناسبة زواجنا، وقمت فعلا بتسجيلها في الأستوديو، ممكن أن نصدرها في احتفال آخر”.

وعبر الثنائي، عن حبهما للنجم العالمي شاروخان، وعلقا على الفيديو المنتشر الذي يوثق لقاء الثلاثي في الكواليس: “بارك لنا الزواج بطريقته، في التقاليد الهندية يقدمون البركة للأزواج الجدد”.

وأوضح الأخيران، أن قصة حبهما بدأت أثناء تصوير أغنية “ظالمة”، أول ديو غنائي لهما، رفقة النجم شاروخان، الذي يكن لهما الحب والاحترام، ويدعمهما في كل أعمالهما الفنية.

يذكر أن الفنانين، عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي، شوقا الجمهور بإصدارهما عملا غنائيا جديدا في الأيام المقبلة.

واختار الثنائي، تقديم النسخة العربية لأغنية هندية بعنوان “Besharam Rang”، مقتبسة من فيلم”باتان”، بطولة النجم شاروخان وديبيكا بادكون، الذي سينطلق عرضه في 25 يناير الجاري.

وتعد هذه الأغنية، ثالث تعاون للفنانين عبد الفتاح وجميلة، مع “الكينغ”، كما تم عرضها حاليا بمنصة “أنغامي”.

بلادنا24 سلمى جدود  

 

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *