سليم كرافاطا يشوق جمهوره لجديده الفني

شوق الفنان المغربي، سليم بناني، المعروف بلقب “كرافاطا”، جمهوره لجديده الفني بعنوان “غير ماتسقسوهش”، عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشر سليم مقتطفات من كليب الأغنية المصور بطريقة مميزة ومختلفة، حاول من خلاله، تجسيد نموذج من قصص الحب المختلفة، التي تنتهي بالفراق بسبب الخيانة أو الأنانية.

وتعبر كلمات الأغنية عن الحنين والاشتياق، كما وجه سليم رسالة مباشرة من خلال عمله، قائلا: “كلنا عشنا الحب وعرفناه وكلنا جرحنا الحب ودفناه”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقتطف الأغنية، معبرين عن إعجابهم بمشاهد الفيديو كليب والكلمات، حيث علقت إحدى المتابعات بأسلوب مرح: “أغانيك دارو ليا الاكتئاب ولكن واعرين”.

وغالبا جل أعمال “كرافاطا” تتناول مواضيع الحب والمشاعر الجميلة، إلى جانب ألم الفراق والحنين، هو اختيار موسيقي خاص مكنه من بصم اسمه في الساحة الفنية المغربية.

ويشار إلى أن سليم أصدر أغنية تحمل عنوان “صافي دابا”، إهداء لروح صديقه الفقيد شريف، الذي توفي في السنوات الأخيرة، وشكل رحيله صدمة كبيرة في حياته وذكرى مؤلمة.

يذكر أن آخر أعمال سليم كرافاطا يحمل عنوان “سامحيني”، عبارة عن فيديو كليب، حاول من خلالها تسليط الضوء على المشاكل التي يعيشها العشاق من خيانة وغدر، ولقي العمل استحسان وإعجاب الجمهور حيث تصدر الطوندونس المغربي وحقق نسبة مشاهدة عالية.

 

بلادنا24سلمى جدود

 

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *