عبد الحميد الصابيري يفتتح التسجيل في دوري “روشن” السعودي

تمكن الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري، من التوقيع على أول هدف له في منافسات دوري “روشن” السعودي، وذلك خلال مباراة فريقه الفيحاء عندما واجه الرياض، اليوم الجمعة.

واستطاع الصابيري تسجيل الهدف الثالث الذي أمن نتيجة الانتصار لصالح فريقه، علما أن المباراة انتهت بفوز الفيحاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتعد هذه المباراة الثانية للصابيري رفقة فريقه السعودي هذا الموسم. ولم تشهد المقابلة الأولى أي مساهمة تهديفية للاعب المغربي.

وبفضل هذا الانتصار، ارتفع رصيد الفيحاء إلى النقطة التاسعة، محتلا بذلك الرتبة الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي.

وكان نادي الفيحاء السعودي قد أعلن عن تعاقده مع الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري على سبيل الإعارة لموسم وحيد، قادما من نادي فيورنتينا الإيطالي.

وذكر النادي السعودي عبر حسابه بمنصة “X”، أنه أتمم عملية تعاقده مع اللاعب المغربي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بنهاية الموسم.

وأضاف المصدر ذاته، أن اللاعب اجتاز الفحص الطبي بشكل ناجح يوم أمس، بمدينة دبي الإماراتي، وجرت مراسم توقيع العقد بقاعة الشيخ عثمان الرشيد بمقر النادي السعودي.

تجدر الإشارة، إلى أن الصابيري لم تتم دعوته من طرف الناخب الوطني وليد الركراكي من أجل خوض مباراتي ليبيريا وبوركينا فاسو، وفسرها البعض بأنه مدرب الأسود غير مقتنع بأداء الصابيري خلال الفترة الأخيرة.

وفي جانب اخر، كان اللاعب الدولي المغربي قد قدم مستويات ممتازة مع فريقه في الدوري الإيطالي الموسم الماضي وكذلك مع الأسود في مونديال قطر.

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *