“ظهرت بدون فلتر”..رهف القحطاني تثير سخرية متابعيها

تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو، للمؤثرة السعودية، رهف القحطاني، ظهرت فيه بدون “فيلتر”، الأمر الذي جعلها محط أنظار واهتمام من قبل جمهورها.

ونشرت رهف القحطاني الفيديو، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “سناب شات”، تتحدث فيه مع أحد متابعبها  بخصوص  إعجابه بأسلوب والدتها، قائلا: “الوالدة خليها تدعي لي دائما لأنها منحتني طاقة إيحابية، بكلامها”.

وانتقد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شكل رهف دون “فيلتر”، خاصة وأنها تحرص دائما الظهور بشكل أنيق وجذاب، إذ علقت إحدى المتابعات على الفيديو بالقول: “شكلك تعبانة لأنو تحت عيونك سوداء”، وكتب أخر:”عيونك من دون فيلتر مو حلوة”.

 

وليست المرة الأولى التي تتعرض فيها رهف القحطاني للانتقادت والسخرية من قبل متابعيها، إذ سبق أن اثارت ضجة كبيرة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حديثها بشكل متباهي عن الأموال التي تملكها وحساباتها البنكية.

وأكدت القحطاني أنها خضعت لعمليات تجميل عديدة على مستوى الأنف والفم والأسنان، بسبب توفرها على أموال طائلة، قائلة:”: “سويت أسناني.. معي فلوس، سويت خشمي.. معي فلوس، سويت تاتو حاجبي اللي كنا نساويه دايما بثلاث آلاف ريال سويته ببلاش بإعلان”.

بلادنا24–  صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *