طنجة.. إجهاض عملية للتهريب الدولي للمخدرات

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، صباح اليوم الاثنين، من “إجهاض عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 890 كيلوغرام من مخدر الشيرا”.

وحسب بلاغ أمني، فإن حجز هذه الشحنة الإضافية يأتي بعد توقيف مواطن اسباني يوم السبت المنصرم، بمنطقة أمن ميناء طنجة المتوسط، حيث كان يستعد للمغادرة على متن مركبة نفعية تحمل “طنا و50 كيلوغراما من مخدر الشيرا”، في عملية تم تنفيذها بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

ووفقا للبلاغ ذاته، فإنه على خلفية مواصلة الأبحاث في هذه القضية، فقد جرى تحديد مكان تعليب وتخزين المخدرات بداخل منزل ومرآبين بالمنطقة القروية “خميس أنجرة”، حيث مكنت عمليات التفتيش المنجزة من حجز “20 رزمة إضافية من مخدر الشيرا بلغ مجموع وزنها 890 كيلوغراما”.

هذا، وأسفرت كذلك عملية التفتيش المنجزة بعين المكان عن “حجز معدات لوجستيكية مهمة، عبارة عن ثمان سيارات ودراجة نارية رباعية العجلات ودراجة مائية، علاوة على خمس خرطوشات للصيد ومجموعة من صفائح ترقيم السيارات المزورة”.

وبهدف تحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي على المستويين الوطني والدولي، وكذا توقيف كافة المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، تواصل المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة الأبحاث والتحريات الضرورية بإشراف من النيابة العامة المختصة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *