طليقة حمزة الفيلالي:”كاين شي حوايج مايستهلوش فرصة ثانية”

ردت زينب بصري، الزوجة السابقة للفنان الكوميدي، حمزة الفيلالي، على سؤال إحدى المتابعات بخصوص دخولها للقفص الذهبي مرة أخرى، جاء فيه: “امتى انفرحو بيك ونشوفوك عروسة مرة أخرى؟”.

وأجابت زينب بصري عبر خاصية “الستوري” على حسابها بمنصة تبادل الصور والفيديوهات”انستغرام”، قائلة: “إن شاء الله تفرحو بيا ومعايا فحوايج آخرين”.

وأشارت  طليقة حمزة الفيلالي إلى أن هناك أمور في الحياة لا يمكن أن يصبر عليها الإنسان العديد من المرات، أو حتى إعطائها فرصة ثانية، حيث كتبت: ” كاين شي أمور عادي تصبري وضحي وتنازلي وتعطي فيهم أكثر من فرصة أو جوج، وكاين شي حوايج لي من مور ما صبرتي وكلشي مايستهلوش فرصة ثانية حيث كيفما وقع المرة الأولى يوقع المرة الثانية والثالثة. وهكا كاتكون هاد الفرصة غير ضياع الوقت وإرهاق النفس والمشاعر، لهذا قبل ماتشوفي الفرصة شوفي الموضوع وشوفي إلا هاد الفرصة  مابدلات فيك والو وكانت فشل بحال الفرصة الأولى واش هادشي ماغاديش يأثر فحياتك سلبيا”.

وتجدر الإشارة إلى أن منصات التواصل الاجتماعي غصت بخبر طلاق الثنائي، خاصة بعدما ألغوا متابعة بعضهما على منصة “انستغرام”، كما أقدم الفيلالي على إخفاء وشم اسم طليقته على يده.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *