طبيبة بمستعجلات بني ملال تشتكي زميلا لها عرضها لاعتداء

علمت “بلادنا24″، أن طبيبة مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال، قدمت شكاية لدى إدارة المستشفى، تفيد تعرضها إلى اعتداء نهاية الأسبوع الماضي، من طرف طبيب مختص في نفس المستشفى المذكور.

وتوصلت “بلادنا24” بنسخة من الشكاية تؤكد فيها الطبيبة، أنها أثناء مزاولة عملها بمستعجلات مستشفى بني ملال، حل أحد المرضى رفقة عائلته وهو في حالة خطيرة من أجل تلقي العلاج، لتقوم الطبيبة بمعالجته وإحالته على قاعة الصدمات قبل أن تتصل بأحد الأطباء المختصين.

وأضافت الشكاية ذاتها، أن “طبيبة المستعجلات ربطت الاتصال بالطبيب المختص داخل المستشفى الجهوي دون أن يجيب، لتقوم بالاتصال عدة مرات متتالية، حيث ظلت تتصل من الساعة الرابعة إلى غاية الساعة السادسة وخمسين دقيقة مساء”.

وأكدت نفس المصادر أن “الطبيب قام بإجابة الطبيبة بعد مجموعة من الاتصالات، طالب منها إرسال صور “سكانير” عبر خاصية “الواتساب”، لكن الطبيبة أكدت أنها لا تتوفر على “الواتساب”، خصوصاً وأن المريض حالته مستعجلة، حيث حل الطبيب متأخرا ليدخل في حالة هيستيرية، قبل أن يعرض الطبيبة إلى وابل من السب والشتم والتهديد والضرب، ويقوم بالبصق على إحدى الممرضات وسط دهشة مجموعة من المواطنين والممرضين وعائلة المريض”.

وفي السياق ذاته، فإن الطبيبة قامت بوضع شكاية لدى إدارة المستشفى الجهوي ببني ملال، من أجل فتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة، والاستعانة بكاميرات المراقبة داخل قاعة الصدمات، بالإضافة إلى استهتار بحياة المواطنين، مع جبر الضرر الجسدي والنفسي، التي تعرضت له الطبيبة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *