سلطات بني ملال تمنع مسيرة احتجاجية لسيارات الأجرة الصغيرة

قررت السلطات المحلية بمدينة بني ملال، منع المسيرة الاحتجاجية التي ستقوم بها التنسيقية المحلية لنقابات سيارات الأجرة من الصنف الثاني غداً الثلاثاء على مستوى شارع محمد الخامس، قرب المحطة الطرقية القديمة.

وتوصلت “بلادنا24” بنسخة من قرار منع التنسيقية المحلية لنقابات سيارات الأجرة من الصنف الثاني، بعدما قررت هذه الأخيرة تنظيم مسيرة احتجاجية بشارع محمد الخامس، احتجاجا على عدم حضور مجموعة من المصالح ذات صلة بالقطاع.

قرار المنع الذي أصدرته السلطات المحلية، جاء “بناء على البلاغ الموزع لما يسمى بـ”التنسيقية المحلية لنقابات سيارات الأجرة من الصنف الثاني” وبناء على عدم حضور ممثلي الهيئات الموقعة بالبلاغ الصادر عن ما يسمى بتنسيقية المحلية لنقابات سيارات الأجرة من الصنف الثاني بالرغم حسب السلطات من إبلاغهم بذلك الإجتماع الذي انعقد بمقر باشوية بني ملال بتاريخ 29 ماي 2023″.

وقررت السلطات المحلية ببني ملال، “منع منعا كليا تنظيم المسيرة الاحتجاجية كيفما كان عددها أو حجمها بجميع شوارع و أزقة بني ملال، لعدم التوفر على الشروط الشكلية والموضوعية المقررة قانونيا لتنظيمها وإن من شأن تنظيم هذه المسيرة المس بالأمن والنظام العامين، ويشمل هذا المنع جميع شوارع وأزقة مدينة بني ملال، كما يمنع إحداث أي عرقلة للسير و الجولان بشوارع و أزقة مدينة بني ملال”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *