طارق البخاري يكشف لـ”بلادنا24″ تفاصيل انضمامه للجزء الخامس من “سلمات أبو البنات”

انضم الفنان طارق البخاري، إلى الجزء الخامس من مسلسل “سلمات أبو البنات”، الذي يتم تصويره خلال هذه الفترة.

وأعلن البخاري، عن الخبر، عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، بنشره صورة رفقة المخرج هشام الجباري، والممثلة فاطمة الزهراء بلدي، معلقا عليها بالقول: “سعيد جدا بالعمل في هذه التجربة الجد جميلة، مع مخرج صديق قديم، لكن أشتغل تحت إدارته لأول مرة، حقا إنه مبدع حقيقي، وهذا ينطبق أيضا على الممثلة العزيزة فاطمة الزهراء بلدي”.

وفي تصريح لـ“بلادنا24”، عبر طارق عن امتنانه وسعادته بهذه التجربة، قائلا: “أنا جد سعيد أنني التحقت بالطاقم الفني والتقني الخاص بمسلسل سلمات أبو البنات، مسلسل حقق نجاحا كبيرا، يسعدني الاشتغال لأول مرة مع الصديق هشام الجباري، سررت جدا بطريقته في الإخراج، وتتميز أجواء التصوير بطاقة إيجابية عالية”.

وبخصوص دوره في المسلسل، استرسل قائلا: “بالنسبة للدور الذي أجسده فهو شخصية مسعود، شخصية جديدة ومختلفة عن أدواري السابقة، أتمنى أن أكون إضافة جيدة للمسلسل، وعند حسن ظن الطاقم والجمهور بالدرجة الأولى”.

وأشار الفنان، خلال حديثه، إلى أن الجزء الخامس، سيعرف مشاركة وجوه فنية جديدة أبرزها، الفنان عبد السلام البوحسيني.

وشوق  البخاري الجمهور لأحداث الموسم الخامس، معربا: “كاينة أحداث مشوقة مابغيتش نحرقها ليكم، تتميز بلمسة كوميدية، درامية وتراجيدية، وعدة مفاجآت، يعجبني هذا النوع من الدراما المغربية”.

وبخصوص جديده الفني، تابع البخاري لـ“بلادنا24”: “شاركت أيضا في مسلسل سيعرض قريبا، بعنوان “يد الحنة”، رفقة المخرج رؤوف الصباحي، هو عمل يتناول لأول مرة موضوع الرياضة النسوية، خاصة الملاكمة من بطولة نساء رياضيات، وأنا سعيد جدا بالاشتغال في هذا العمل، سيكتشف من خلاله الجمهور لونا آخر من الدراما”.

في سياق متصل، يذكر أن الممثلة المغربية، جيهان كيداري، كشفت سابقا، عن عدم مشاركتها في الجزء الخامس من مسلسل “سلمات أبو البنات”، بعد تحقيقه نجاحا كبيرا، وتعلق الجمهور بشخصيات وأحداث العمل.

وردا على أسئلة المتابعين، عبر خاصية “ستوري”، على حسابها الرسمي بمنصة “إنستغرام “، أكدت جيهان قائلة: “مع احترامي للكل ولاختيارات الجميع، ولكن هذا الاختيار ديالي، الحمد الله الجزء الأول من مسلسل سلمات أبو البنات كان بالنسبة لي شخصيا باب خير كبير، وغادي نبقى ديما فرحانة وممتنة لهذا العمل، ولكن بالنسبة ليا لعبت أربعة أجزاء واستمتعت، ودابا باغا ندير مشاريع أخرى”.

بلادنا24سلمى جدود 

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *