صورة لنورة الصقلي رفقة والدتها بمناسبة المولد النبوي تثير إعجاب الجمهور

تستمر الفنانة نورة الصقلي في التواصل مع جمهورها، على مختلف حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي، ومشاركتهم مختلف تفاصيل حياتها الشخصية، ومستجدات آخر أعمالها الفنية.

وفي الساعات القليلة الماضية، نشرت الفنانة لمتابعيها، صورة عفوية جمعتها بوالدتها، التي دائما ما شددت على مكانتها الكبيرة والمهمة في حياتها، غير هذا، فهي السيدة الأولى التي كانت سندها القوي، وظهرها الثابت في مختلف مراحل حياتها، خاصة على المستوى الفني.

وتأتي هذه الصورة، في سياق تقديم نورة الصقلي، لجمهورها عبارات التهنئة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، حيث أرفقها بتدوينة أعربت فيها عن أحر التهاني، وسعادتها بهذه المناسبة التي تذكرها بديننا الإسلام، وضرورة الاستمرار في تذكر سيرة النبي محمد عليه الصلاة والسلام، مكثرين من الدعاء والصلاة عليه في هذا اليوم المبارك.

B4FE29B3 1873 4534 90FF 165616C04D54

وهكذا، فقد استهلت الفنانة تدوينتها، قائلة: “أنا والغالية أمي، كنتمنى ليكم عيد مولد نبوي شريف، أعاده الله عليكم بموفور الصحة والسلامة والعافية والطمأنينة، حفظكم الله ودويكم من كل مكروه وحفظ الله لنا بلادنا”.

وتفاعل الجمهور مع تدوينة الصقلي، معربين عن إعجابهم بصورة الفنانة مع والدتها التي نادرا ما تشارك صورهما معا، حيث انهالت التعاليق التي أعرب فيها عن متمنياتهم لها بالصحة والسعادة والمزيد من النجاح.

جدير بالذكر، أن الفنانة نورة الصقلي، أنهت قبل أيام قليلة، تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد “دار النسا”، الذي من المرتقب أن يتم عرضه في الأشهر القليلة المقبلة، من إخراج الفنانة سامية أقريو.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *