سعيد الناصري يحصل على “فيزا” عرض فيلمه السينمائي الجديد

يحاول الفنان سعيد الناصري، العودة بقوة للساحة الفنية العربية، بطرح العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، حيث عمد على تقديم عمله هذه السنة في فيلم سينمائي جديد، تحت عنوان “نايضة”.

ومع مرور الأسابيع، يستمر الفنان في الترويج لعمله الفني منذ الأيام الأولى من إعلان بداية تصوير العمل، حيث تقاسم مع جمهوره، العديد من الصور والفيديوهات الحصرية التي شارك فيها تفاصيل وكواليس التصوير، والفنانين المشاركين معه في تجسيد شخصيات الفيلم.

وفي هذا السياق، عاد الناصري من جديد، ليعلن لجمهوره تفاصيل ومستجدات فيلم “نايضة”، وذلك على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، معلنا عن حصول الأخير على ترخيض العرض من المركز السينمائي، مشاركا جمهوره صورا من الاحتفال الذي أقامه بهذه المناسبة.

واستهل الفنان تدوينته، معربا عن سعادته وفرحه بهذا الخبر، قائلا: “إن ينصركم الله فلا غالب لكم، فيلم “نايضة” الجديد لسعيد الناصري يحصل على الفيزا من المركز السينمائي”.

وأردف حديثه، بتشويق جمهوره وإعلان موعد طرحه في جميع القاعات السينمائية المغربية، حيث قال: “فيلم “نايضة” قريبا ستكون انطلاقته على أبواب شهر أكتوبر”.

وتفاعل الجمهور مع تدوينة سعيد الناصري، والصور التي شاركها على حسابه بمنصة “انستغرام”، في التعاليق، معربين عن سعادتهم ببداية إتمام جميع مراحل إعداد وإنتاج الفيلم، ليصبح قريبا متاحا لجميع المغاربة على مختلف دور العرض.

يذكر أن سعيد الناصري، أعلن في الأيام القليلة الماضية، عن رغبته في تخصيص جزء من مداخيل أرباح الفيلم لمساعدة ضحايا الزلزال القوي الذي ضرب إقليم الحوز ومناطق أخرى من البلاد، يوم الجمعة 8 شتنبر الجاري.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *