صمت غريب.. حنان لخضر تثير شكوك الجمهور

تعيش الفنانة حنان لخضر، أولى تجاربها في عالم الفن كممثلة، بعد غيابها عن الساحة لسنوات عديدة، وذلك مباشرة بعد تقديمها للعديد من الأعمال التي لاقت استحسان الجمهور، وكونت لنفسها قاعدة جماهيرية واسعة من مختلف الدول العربية.

ولسوء حظ الفنانة، أنها استهلت أولى تجاربها في التمثيل بمسلسل “أحلام بنات”، الذي منذ الإعلان عن الانضمام إليه، وهي في قائمة أكثر الشائعات انتشارا في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ومن الصراعات الداخلية بين الفنانات، إلى توقيف التصوير، واتهامات بـ”الدخيلة” في فريق العمل، هكذا مرت مراحل لخضر في هذا المسلسل.

وفي الساعات القليلة الماضية، انتشرت عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، أخبار عن وقف تصوير مسلسل “أحلام بنات”، بعدما رفضت منتجة العمل، أداء مستحقات فريق العمل الذي يضم العديد من مشاهير الساحة الفنية، وعلى رأسهم سلوى زرهان، وساندية تاج الدين، رفقة كل من رضى العلوي، والعديد من الوجوه الأخرى.

وعلى غير باقي الفنانات، امتنعت حنان لخضر عن التعليق على الموضوع، كما فعلت باقي الفنانات على حساباتهن على منصات التواصل الاجتماعي، حيث نشرن آية قرآنية تتماشى في سياق الحادث الذي يعشن على وقعه، بسبب المشاكل الكثيرة التي رافقت العمل.

وهكذا، لم تقم حنان لخضر بأي رد فعل حول الموضوع، حيث تساءل العديد من النشطاء، عن سبب غيابها، وهل حقا حصلت على مستحقاتها المالية دون علم باقي فريق العمل، خاصة وأنها لم تعلق، ولو بتعليق واحد على الحملة التي شنها الفنانون منذ مساء يوم أمس.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *