“صفقة العمر”..منسق حزب أخنوش ببني ملال خنيفرة يحتكر استيراد الأبقار

لاحديث وسط جهة بني ملال خنيفرة، إلا عن المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، عبدالرحيم الشطبي، بعد استيراده الأبقار من دولة الأوروغواي، في واقعة أثارت جدلاً واسعاً لدى مجموعة من مهنيي القطاع على مستوى الجهة.

واستغرب مهنيو القطاع منح المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، استيراد الأبقار لوحده على مستوى جهة بني ملال خنيفرة، مما خلف استياء مهنيي القطاع، خصوصاً وأن عملية الاستيراد كان مخططا لها منذ مدة طويلة، حيث تم شحن الأبقار قبل إصدار قرار الاستيراد.

وتساءل مجموعة من مهنيي القطاع، عن الطريقة التي تم منح المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، صلاحية استيراد الأبقار لوحده، دون إمكانية منحها لمجموعة من مهنيي القطاع، مما يؤكد فرضية المحسوبية والزبونية، واستغلال نفوذ حزب أخنوش، من أجل الاستيلاء على جميع المجالات الاقتصادية، والتي تدر أموالا طائلة على أبناء حزب رئيس الحكومة.

وكان رئيس الفريق الحركي بمجلس النواب إدريس السنتيسي، وجه اتهامه للمنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار عبدالرحيم الشطبي، صاحب أكبر مجزرة بالمغرب وشمال إفريقيا، على اعتبار أنه كان في علمه أن الحكومة ستقوم بإصدار مرسوم خاص باستيراد الأبقار، وما أكد هذه الفرضية، أنه بعد أيام قليلة قام المنسق الجهوي باستيراد الأبقار من إحدى دول أمريكا الجنوبية.

بلادنا24 – زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *