شيماء عبد العزيز تكشف عن تدهور حالتها الصحية وتوجه الشكر لمتابعيها

كشفت الفنانة شيماء عبد العزيز عن تدهور حالتها الصحية ومعاناتها من آلام حادة على مستوى الظهر، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ونشرت شيماء تدوينة عبر خاصية “الستوري”، مفادها: “السلام عليك أحبائي أنا في حالة صحية صعبة، أعاني من آلام في ظهري، أعتذر لأنني لم أستطع أن أرد على الاتصالات أو الرسائل”.

مسترسلة: “الله يحفظكم ويخليكم ليا أنا شوية الحمد لله غير ماكانقدرش نوض على رجليا الصراحة نتحرك، صعيبة كانحاول شوية بشوية، شكرا”.

ويشار إلى أن هذه الأخيرة عانت خلال الفترة الماضية من آلام على مستوى الكتف، مما دفعها إلى إجراء عملية جراحية مستعجلة تكللت بالنجاح،

وذكرت شيماء، أنها أصيبت في كتفها أثناء مشاركتها في برنامج “جزيرة الكنز”، فبعد خضوعها للكشف الطبي، أكد لها الطبيب الفرنسي أن حالتها لا تستدعي للقلق، لكنها ازدادت سوءا فيما بعد.

كما طمأنت الفنانة شيماء عبد العزيز جمهورها لاحقا خلال منصة “انستغرام”، على حالتها الصحية، مؤكدة، “أنها في حالة جيدة وأن العملية تمت بمدينة طنجة على يد دكتور مغربي مقيم بفرنسا”.

وشكرت الفنانة المراكشية، محبيها، على تفاعلهم ودعواتهم، قائلة: “لقد كان ابتلاء من الله”، مشيرة أنها عاشت فترة صعبة قبل العملية، بين الخوف والترقب والتردد.

جدير بالذكر، أن الفنانة شيماء عبد العزيز غابت عن الساحة الفنية، وتكتفي بإحياء مختلف الحفلات والسهرات، فآخر إصدارتها بعنوان “ناري على زين فيه”، التي طرحتها قبل 4 أشهر استطاعت تحقيق نصف مليون مشاهدة.

ومن أنجح أغانيها، أغنية “قالو ليك عليا”، التي مزجت فيها بين الإيقاعات التقليدية والعصرية، من كلمات محمد المغربي، تلحين مهدي موزين، وتوزيع مشترك بين طارق الحجيلي ومادارا، حيث بلغت 15 مليون مشاهدة على منصة “يوتيوب”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *