شيبا: علينا الحذر من نيجيريا والتركيز لتحقيق الفوز

أكد مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، سعيد شيبا، على أن لاعبيه جاهزين للقاء المنتخب النيجيري، يوم غد الأربعاء، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا المقامة بالجزائر.

وقال شيبا، في الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة نيجيريا: “تنتظرنا مباراة صعبة أمام لاعبي نيجيريا، إنه منتخب يمتلك قوة بدنية عالية وإمكانيات متطورة. مشيرا إلى أن مباراة الغد لاتقل أهمية عن لقاء جنوب أفريقيا”.

وواصل المصدر ذاته، “لاتوجد في هذه البطولة مباريات سهلة، والمنتخب النيجيري قوي من الناحية الفنية، وأظهر قدرات بدنية متطورة جدا، ونحن مطالبين بتقديم لقاء في المستوى، لذا وجب الحذر والتركيز على المباراة”، مضيفا: “من الضروري أن نثق في قدراتنا من أجل تحقيق نتيجة جيدة”.

وتابع الناخب الوطني حديثه قائلا: “يتمتع منتخب نيجيريا بالقوة البدنية وسرعة الاختراق، ولديهم إمكانيات فردية عالية، لذا علينا أن نجد حلولا على المستوى الجماعي”.

وشدد شيبا، على أنه “لاتوجد أي ضغوطات في صفوف المنتخب الوطني، كل مافي الأمر أن كلا المنتخبان يرغبان احتلال الصدارة في المجموعة الثانية”، مضيفا: “وهذا مايجعل المباراة لها طعم خاص، والأفضل هو من سيفوز”.

ويلتقي أشبال المغرب، مع المنتخب النيجيري، يوم غد الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة مساء، على ملعب محمد حملاوي بقسنطينة.

يشار إلى أن المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، تمكن من تحقيق فوزه الأول، في بطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما فاز على منتخب جنوب أفريقيا بهدفين نظيفين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *