شيبا: البرقية الملكية تشريف وتكليف لأنها تضع مسؤولية علينا

عبر سعيد شيبا مدرب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة عن سعادته بالمستوى الذي أبان عليه لاعبوه، مؤكدا على فخره بالتهنئة من طرف الملك محمد السادس.

وقال شيبا خلال حفل استقبال على شرف العناصر الوطنية، أقامته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “أكيد في مناسبة بهذا النوع يمكننا أن نكون فخورين بالبرقية السامية وبالاتصال المباشر والتهنئة من طرف الملك، وهذا تشريف وتكليف في نفس الوقت، لأنه يضع علينا مسؤولية كبيرة جدا، لأن القادم سيكون مهما بالنسبة لنا”.

وقام شيبا بتوجيه الرسالة إلى لاعبيه “كما قال رئيس الجامعة قبل مغادرتنا إلى الجزائر، أنتم تشتغلون على مراحل، أتنمنى أن يكون طموحكم أفضل في المستقبل، لقد رفعتم طموح الشباب المغربي، وأكدتم أنه ليس هناك مستحيل”.

وأضاف، “بالعمل والانضباط الجاد، والروح الطيبة المتواجدة بينكم، والأهم ألا توجد أي حواجز بينكم، الصعوبات متواجدة بالطبع، لكن عندما تقدمون مثالا رائع للشباب المغربي خلال منافسات كأس أفريقيا بالجزائر، لقد مررتم رسائل قوية بخصوص الروح الرياضية”.

كما شكر سعيد شيبا فوزي لقجع حيث صرح قائلا “أشكر كل مكونات أسرة كرة القدم المغربية، بداية بالجامعة الملكية المغربية بقيادة فوزي لقجع، على الإمكانيات الموضوعة، وكل المتدخلين في المنظومة الكروية من صحافة وجمهور، والأطقم المتواجدة، والتي بينت أن العمل التشاركي يعطي النتيجة المرجوة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *