الوداد يعود بتأهل مثير إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز

تأهل فريق الوداد الرياضي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد عودته بنتيجة التعادل الإيجابي، هدفين لمثلهما، أمام منافسه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، برسم نصف نهائي المسابقة، اليوم السبت، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

وعرف الشوط الأول تحفظا من طرف العناصر الودادية، بغية عدم تلقي أي هدف مبكر قد يعكر صفو المواجهة. في المقابل، وكما كان متوقعا، نزل صن داونز بكل ثقله من أجل تسجيل هدف الأسبقية، لكن مساعي أصحاب الأرض باءت بالفشل.

ومع بداية الشوط الثاني، شهدت المباراة ضغطا كبيرا من طرف صن داونز بغية تسجيل الهدف الأول، وهذا ما تحقق عند الدقيقة51، عبر اللاعب ثيمبا زواني.

لكن رد الوداد جاء في الدقيقة 72، من خلال رأسية محكمة من طرف المدافع أيوب العملود، وضعها في الشباك. وبعدها بسبع دقائق، عاد الفريق الجنوب أفريقي للتقدم في النتيجة من جديد، عبر المهاجم بيتير شالوليلي.

غير أن الوداد بطل النسخة الماضية، رفض الاستسلام، إذ تمكن من تسجيل هدف التعادل في حدود الدقيقة 83، والمسجل كان لاعب صن داونز موتوبي مقالا، خطأ في مرماه.

هذا الهدف كان كفيلا بإرسال الوداد الرياضي نحو النهائي، لملاقاة الأهلي المصري. وبهذا، أصبح أول فريق مغربي يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا في مناسبتين متتاليتين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *