شقيق أنغام يرد على الشائعات وشيرين تدعو لها بالشفاء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر تعرض الفنانة المصرية، أنغام، لوعكة صحية خطيرة، جاء ذلك بعد إجرائها لعملية جراحية تسببت لها في مضاعفات تم على إثرها نقلها بشكل عاجل إلى المستشفى.

ومن جانبه، صرح الموسيقار خالد سليمان، شقيق المطربة أنغام، أن شقيقته، بعدما تعرضت لوعكة صحية مؤخرا اضطرت لإجراء عملية جراحية خطيرة.

وبخصوص وضعها الصحي، أكد شقيق أنغام أنها ما زالت تعاني من آلام شديدة بينما تشهد تحسناً مع الوقت، وأن الفريق الطبي المعالج لم يكشف عن موعد خروجها من المستشفى حتى الآن، وفق ما نشره موقع ” ET بالعربي”.

الرد على الشائعات

وردا على الشائعات، قال: “مجالهاش شلل ولا فقدت الوعي، كما يقال، لكن يكفي أن هذه الأزمة بينت من الذي يحبها ومن غير ذلك. ومن سيحبها بالفعل لن يساهم في ترويج الشائعات ويدعو لها..ياريت الكل يدعي لها عشان هي تعبانة جامد”.

مضيفا: “هي عملت عملية كبيرة منذ أيام وعادت إلى منزلها إلا أنها شعرت بتعب شديد جداً حتى انتقلت إلى المستشفى مرة أخرى بعد حدوث مضاعفات إثر العملية، وهي ستكشف عن حالتها وتفاصيل ما تعرضت له فور خروجها”.

ودعا شقيق المطربة، في تدوينة له، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالشفاء لأنغام قائلا: “اللهم اذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفي كل مريض وتمدّه بالصحّة والعافية لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير، آمين يارب العالمين”.

دعم شيرين 

ولم تترد الفنانة شيرين، هي الأخرى عن دعم أنغام، إذ نشرت “ستوري” عبر حسابها الرسمي بـ”انستغرام”، عبرت من خلالها على مساندتها لأنغام في وعكتها الصحية، قائلة: “ألف سلامة عليكي يا أختي الغالية، إن شاء الله تقومي بألف سلامة لجمهورك الي بحبك لحد ما ترجعيلنا بالسلامة.. وربنا معاكي إن شاء الله”.

يذكر، أن الجهة المنظمة لحفل المطربة أنغام، بدولة الكويت، قد سبق وأعلنت عن تأجيل الحفل إلى 26 شتنبر المقبل، بدلا من 25 نونبر الجاري.

بلادنا24 ـ حنان الزيتوني

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *