شغب الملاعب.. إيداع 4 أشخاص بالسجن ومتابعة 14 آخرين في حالة سراح ببني ملال

قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لبني ملال، إيداع أربعة أشخاص بالسجن المحلي، فيما تمت متابعة 14 شخصاً في حالة سراح، برسم أحداث الشغب التي عرفتها مباراة رجاء بني ملال وسريع وادي زم.

ووفق مصادر “بلادنا24″، فإن النيابة العامة أودعت 4 راشدين بالسجن المحلي، فيما تمت إحالة 11 شخصاً على قاضي الأحداث، ليتم متابعتهم في حالة سراح، كما تم متابعة 3 راشدين في حالة سراح أيضا، بتهم إهانة موظفين عموميين والرشق بالحجارة وعدم الامتثال والعصيان.

وكانت المصالح الأمنية بولاية أمن بني ملال، قد استنفرت جميع عناصرها، جراء الشغب الذي عرفه محيط الملعب الشرفي ببني ملال، برسم مباراة رجاء بني ملال وسريع وادي زم.

ووفق مصادر “بلادنا24″، فإن المصالح الأمنية بولاية أمن بني ملال، أوقفت 19 شخصاً من المحسوبين على الجماهير الملالية، جراء الشغب الذي امتد إلى وسط المدينة، وهو ما خلف حالة استنفار أمنية كبيرة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المصالح الأمنية بولاية أمن بني ملال، نجحت في تأمين محيط الملعب ووسط المدينة، حيث أسفرت هذه العملية على توقيف 7 راشدين و11 قاصراً.

واتباعًا للمساطر القانونية المعمول بها، فقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تجريه المصالح الأمنية ببني ملال، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *