“شربيلو”.. يجمع إدريس ومهدي على “الأولى” خلال شهر رمضان

سيحظى الجمهور المغربي بفرصة مشاهدة مختلف الأعمال، والاستمتاع بها خلال شهر رمضان المبارك، التي تلائم كل الأذواق، كالكوميدية، الدرامية، الرومانسية وغيرها.

فالثنائي الكوميدي إدريس شلوح  ومهدي أزكري، سيطلان على الجمهور المغربي من جديد في فيلم بعنوان “شربيلو”، تكلفا بكتابة السيناريو الخاص به، في حين تولى مهمة الإخراج ربيع شجيد، وتم تصوير الفيلم العام الماضي، حيث ينضم إلى باقة متنوعة من الأفلام التي من المقرر عرضها كل يوم جمعة، على الساعة 10 و22 دقيقة.

وتدور أحداثه حول شخص يدعى محمود، الذي يعمل كحارس بمستودع الأموات، سيكون سببا في عودة شخص إلى الحياة وسيغير حياته، حيث سيكتشف ذات مساء أن أحد الموتى لازال على قيد الحياة، وهو لاعب كرة قدم مشهور ملقب بـ”شربيلو”، يخبر محمود شربيلو أن أحدا حاول تسميمه وأنه حديث الصحف هاته الأيام، فيطلب منه مساعدته لإيجاد هوية الفاعل الذي سيشكل صدمة للجميع.

وسيشارك في الفيلم ثلة من الوجوه الفنية، من قبيل نبيل عاطف، نعيمة إلياس، منال أمين بلحاج وعبد النبي بنيوي.

جدير بالذكر، أن الثنائي إدريس ومهدي خريجي برنامج “كوميديا شو”، ولجا عالم التمثيل مؤخرا وقدما العديد من الأعمال التلفزية التي لقيت نجاحا كبيرا من لدن الجمهور المغربي، كالفيلم السينمائي “30 مليون”، “كابتن حجيبة”، “سعيد وسحتوت” وغيرها الكثير.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *