شذى حسون تعيد غناء “هي هي” للراحلة الحاجة الحمداوية

تعمد الفنانة، شذى حسون، إلى مشاركة جمهورها مختلف تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية خارج المغرب، كما أنها لا تزال متشبثة بجدورها وأصولها المغربية العريقة، إذ تعبر دائما في خرجاتها الإعلامية عن مدى فخرها واعتزازها بهذا البلد.

وتقاسمت الفنانة، شذى حسون، مع متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو من حلولها ضيفة بإحدى البرامج التلفزية الغنائية، التي أعادت في إحدى فقراتها غناء أغنية الفنانة الراحلة، الحاجة الحمداوية.

وقد أبدعت الفنانة في غناء هذه التحفة الفنية، التي ظلت خالدة في ذاكرة جميع المغاربة، وأعاد غناءها جملة من مشاهير الدول العربية الأخرى فوق أكبر المسارح، ووسط تفاعل جمهور غفير، إلا أن الجمهور المغربي تفاعل مع أداء شذى حسون، بطريقة غير مسبوقة وبشكل إيجابي جدا.

وأرفقت شذى حسون هذا الفيديو، الذي حصد نسب مشاهدة مهمة، وتم تداوله عبر باقي منصات ومواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير وواسع، بتدوينة عبرت فيها عن سعادتها وفخرها بأداء هذه الأغنية، التي تمثل للفنانة الشيء الكثير، حيث كتبت: “هي هي” للرائعة الحاجة الحمداوية بصوتي.. آراءكم أحبابي”.

وجدير بالذكر، أن عدد كبير من الفنانين المغاربة، أعادوا غناء وأداء أغنية “هي هي” للحاجة الحمداوية، بتوزيع جديد حصد ملايين المشاهدات واعتلى التراند بعدد من الدول العربية، أبرزه توزيع الفنانة، شاما، الذي بلغ على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، أزيد من 88 مليون مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *