شاكيرا توضح حقيقة نقلها إلى أحد المراكز الاستشفائية

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا 

نفت الفنانة الكولومبية، شاكيرا، خبر نقلها إلى أحد المراكز الاستشفائية، بواسطة سيارة الإسعاف، في مدينة برشلونة، بسبب معاناتها من أزمة قلق.

ونشرت شاكيرا، صورة لها رفقة والدها، عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر”، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “أصدقائي تلقيت العديد من الرسائل بخصوص نقلي إلى المستشفى بسيارة الإسعاف.. أريد منكم فقط أن تعرفوا أن الصور التي تم تداولها ترجع إلى الأسبوع الفارط، عندما نقل أبي إلى أحد المراكز الاستشفائية من أجل تلقي العلاج”.

وتابعت حديثها بالقول: “من فضلكم تمنو لي الافضل.. شكرا لكم جميعا، كل الحب والدعم”.

وسبق أن كشفت مجلة “Hola” الإسبانية، أن الفنانة الكولومبية، شاكيرا، قد نقلت إلى أحد المراكز الاستشفائية بمدينة برشلونة، بواسطة سيارة إسعاف. وكان حبيب شاكيرا، مدافع فريق برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، بجانبها رفقة أفراد عائلتها، من أجل تلقي العلاج في المستشفى.

وأكد الجيران، أن شاكيرا كانت داخل سيارة الإسعاف وهي متوترة ومنهارة بالبكاء، فيما شوهد بيكيه متأثرا هو الآخر. ونشرت المجلة صورة لسيارة إسعاف بالقرب من منزل الثنائي في مدينة برشلونة، على الجانب الأيمن من الطريق.

وحسب منابر إعلامية، فإن شاكيرا دخلت في علاقة متوترة مع زوجها، قيل أن ذلك بسبب “خيانة” بيكيه لها، ليتصدر خبر انفصال الثنائي “الترند”، ويصبح محط اهتمام جمهورهما.

وتجدر الإشارة، إلى أن علاقة بيكيه بشاكيرا، دامت أزيد من 12 سنة، أنجبا خلالها طفلين، ميلان وساش.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *