مريا نديم تكشف تفاصيل طلاقها.. وتتحدث عن سبب بكائها في أغنية “ليام”

بلادنا24- صفاء بورزيق ا

أبرزت الفنانة المغربية، ماريا نديم، أن سبب طلاقها من الفنان اللبناني، كاظم شماس، الذي تعرفت عليه عندما كانت تبلغ من العمر 19 سنة، راجع لكثرة الضغوطات التي استنزفت طاقتها ولم تستطع تحملها، قائلة: “بصراحة.. كاينين شي حوايج متربيتش عليهم ومولفتهمش، لي مقدرتش نتحملهم”.

وأشارت نديم، خلال استضافتها في برنامج “عالم شهرزاد”، الذي تقدمه الإعلامية شهرزاد عكرود، أنها هي من أقدمت على اتخاد قرار الطلاق، وضغطت على زوجها لتقبل الأمر، مشيرة إلى أنه يبقى “إنسان محترم وطيب”.

وأكدت المتحدثة، أنها تعرضت للأذى من قبل إحدى الفنانات، دون الإفصاح عن اسمها، قائلة: “إذا سمعات هادشي غادي تعرف شكون هي.. قالت عليا هضرة خايبة بزاف وخرجاتها من راسها باش تهرسني وتآذيني”.

وبخصوص أغنية “ليام”، التي أصدرتها عبر حسابها الشخصي بموقع “يوتيوب”، قبل أيام، قالت مريا نديم، إنها كانت تغني وهي تبكي، لأنها كتبت الأغنية انطلاقا من قصة واقعية لحياتها الشخصية، وبالضبط لمرحلة ما بعد الطلاق.

وللإشارة، فإن أغنية “ليام”، لقيت إعجاب جمهورها، وحصدت على أزيد من مليون مشاهدة على “اليوتيوب”، خصوصا وأنها تطرقت لمختلف المواضيع التي تخص المرأة، ولعل أبرزها، الانكسار والضعف، ورؤية الفرحة في عين العدو، والصراع بين الذات وبين الطاقة الإيجابية وأخرى سلبية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *