شاكيرا تزور المعالم السياحية بمراكش

يبدو أن الفنانة شاكيرا اختارت قضاء مدة طويلة في المغرب هذه المرة، خاصة في مدينة مراكش، حيث زارت يوم أمس قصر الباهية رفقة وفد يتكون من حوالي 24 شخصا، حسب منابر إعلامية محلية.

وانقسمت الآراء حول سبب تواجدها في المغرب، حيث اعتبر البعض أن شاكيرا حلت بمراكش في إطار زيارة ثقافية وسياحية تقوم بها، خاصة بعد مشاكل الانفصال التي واجهتها في الآونة الأخيرة، في حين تداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير أن السبب راجع إلى أن هذه الأخيرة تقوم بتصوير إعلان خاص بشركة مغربية شهيرة متخصصة في قطاع السكن الاقتصادي والمتوسط، لتكون الوجه الدعائي للحملة الترويجية الخاصة بها، والتي ستعرض طيلة شهر رمضان في مختلف القنوات التلفزيونية المحلية.

ويشار إلى أن المغنية الكولومبية شاكيرا حلت بمدينة مراكش الحمراء خلال الأيام الماضية، واختارت المكوث في فندق المامونية، باعتباره أحد الفنادق المصنفة.

جدير بالذكر أن الأغنية الأخيرة التي أصدرتها شاكيرا مازالت تحقق نجاحا ملفتا حول العالم، إذ تعد بمثابة رسالة صريحة ومباشرة، إلى حبيبها السابق، جيرارد بيكيه، وصديقته التي خانها معها، بعد علاقة دامت 12 سنة وأثمرت عن طفلين.

كما تحاول هذه الأخيرة الإنتقام من حبيبها السابق بيكيه عن طريق الفن الذي تقدمه، حيث تتناول  أعمالها الأخيرة معاناتها وحزنها الشديدين، لتصبح الأكثر مشاهدة في تاريخ منصة “يوتيوب”، إذ بلغت نسبة المشاهدات خلال الساعات الأولى من طرحها، حوالي 63 مليون مشاهدة.

 

بلادنا24سلمى جدود 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *