سي مهدي لـ”بلادنا24″: الأغنية الجديدة “souvenir” تتناول قصة واقعية

بعد نجاح أغنيته “فينيتو” وتحقيقها نسب مشاهدة عالية، وأغنية “elle est partie” التي جمعته رفقة الفنان سعيد مسكير، يستعد الفنان سي مهدي لطرح عمل جديد بعنوان “souvenir”، في الأيام المقبلة، ضمن الألبوم المكون من عشر أغاني.

وفي تصريح لـ“بلادنا24”، كشف الفنان سي مهدي عن تفاصيل الأغنية، معربا: “الجديد عبارة عن أغنية بعنوان ذكرى، نحاول أن نصدرها هذه الأيام، لأن الكليب تم تصويره خلال يومين بمدينة طنجة، وهو في مرحلة المونتاج حاليا، بمجرد الإنتهاء منه سيتم طرحها”.

مضيفا: “الأغنية ضمن الكليب الذي سبق وأعلنت عنه، أغنية  فردية عاطفية ومختلفة عن الأغاني السابقة، سواء من ناحية التصوير، الكلمات، والموضوع، وتتناول قصة واقعية وأعتبرها جزءا مني، وأشرفت على كتابة الكلمات، وتكلف بالتلحين كريم السلاوي، وهي بمثابة ذكرى نسبة إلى العنوان”.

وفي السياق ذاته، شوق الفنان سي مهدي جمهوره للألبوم، مسترسلا: “ما زال الألبوم يتضمن سبع أغاني، أفضل في كل فترة، أن أصدر عملا جديدا، ليبقى الجمهور متشوقا لجديدي الفني، وبين كل أغنية مدة شهر أو شهرين، أظن أنها طريقة صائبة”، وأشار إلى أن الألبوم يتميز بمشاركة فنانين آخرين، وهما رابور مغربي وفنانة مغربية، مفضلا عدم ذكر تفاصيل أخرى، التي سيكتشفها الجمهور لاحقا.

وبالحديث عن الضجة التي أثارتها أغنية “فينيتو”، في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الإحتماعي، عبر الفنان سي مهدي لـ“بلادنا24”سابقا،  عن سعادته بهذا النجاح الذي حققته الأغنية، معتبرا أن التفاعل الكبير مع الأغنية يعد مؤشرا إيجابيا، وتدور أحداثها حول ثنائي يعيشان قصة حب مليئة بالمشاكل الزوجية، ويحاول هذا الأخير  وصف تفاصيلها في قالب هزلي، وإيقاعات مختلفة.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *