سيارة مسرعة تنهي حياة مهاجرة مغربية نواحي تطوان

علمتبلادنا24، أن شابة لم تتجاوز عقدها الثاني، من أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، قد لقيت مصرعها أمس الأربعاء، بعد تعرضها للصدم من طرف سيارة خفيفة كانت تسير بسرعة جنونية، على مستوى جماعة أمسا، التابعة للنفوذ الترابي لإقليم تطوان.

وفي تفاصيل النازلة، تروي مصادر محلية، أنها تعود لتعرض الضحية البالغة من العمر 19 سنة، وهي مهاجرة مغربية مستقرة بالديار الألمانية، للصدم من طرف سيارة كان على متنها عدة شباب ينحدرون من مدينة سلا، كانت تسير بسرعة جنونية متجاوزة باقي السيارات بطريقة طائشة، مما خلف وفاتها على الفور متأثرة بجروحها.

كما تورد ذات المصادر، أن السيارة موضوع الحادث، حاولت الفرار نحو وجهة مجهولة، إلا أن تدخل بعض سكان المنطقة حال دون ذلك، حيث تمكنوا من توقيف السيارة وتسليم أصحابها لرجال الدرك بمركز أزلا الترابي، والذين اقتادوهم بدورهم صوب المركز من أجل تعميق البحث معهم والوقوف على التفاصيل الدقيقة للقضية.

كما سجلت ذات المصادر، توجيه جثة الهالكة صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لتطوان، فيما شهد مسرح الحادث حضورًا مكثفًا لعناصر الدرك، الذين طوقوا المكان وباشروا إجراءات تنظيم المرور.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *