“سنوات من الفساد الرياضي حيث المسؤول لا يبالي”.. جماهير رجاء بني ملال تحتج على المكتب المسيير

خاضت إلتراس ستار بويز المساند لفريق رجاء بني ملال لكرة القدم، إحتجاجا يوم أمس الخميس بداخل الملعب الشرفي وأمام بوابة الملعب، على المكتب المسيير أثناء مباراة النهائية لدوري المواهب المنظم من طرف السلطات المحلية ببني ملال والمكتب المديري لنادي.

وطالب الفصيل المساند لرجاء بني ملال، من المكتب المديري للفريق التنحي من التسيير والابتعاد عنه، بعدما قضى موسم كارثي كان قاب قوسين من النزول إلى قسم الهواة، حيث عرفت الوقفة الاحتجاجية بالملعب حالة إستنفار لدى المصالح الأمنية والسلطات المحلية ببني ملال.

ورفع العشرات من الجماهير الملالية شعارات من قبيل : ارحلوا أجمعين… الجمع العام في مختفون… مصالح شخصية… قرارات عشوائية… الجمهور الضحية… إدارة فاشلة عقلية هاوية…” بالاضافة الى رفع لافثة كبيرة تندد بأوضاع التي وصل إليها الفريق، كتب عليها ” سنوات من الفساد الرياضي…حيث المسؤول لايبالي.

وتعيش جماهير رجاء بني ملال لكرة القدم، على أعصابها وذلك راجع لعدم إنطلاق تداريب وتعاقدات مع لاعبين والطاقم التقني إستعدادا للموسم المقبل.

ولازال إلى حدود هذه لحظات لم يتعاقد فارس عين أسردون، مع لاعبين الذين سيقودون الفريق الموسم المقبل، مما خلف حالة إستياء وتخوف لدى الجماهير الملالية، من مستقبل الفريق في ظل التسيير العشوائي الذي يعيشه المكتب المسيير الذي لازال لم يعقد جمعه العام.

ويبدو أن رجاء بني ملال يسير على خطى مجموعة من الفرق العريقة، التي سقطت إلى قسم الهواة، على غرار النادي القنيطري والنادي المكناسي بالإضافة إلى الكوكب المراكشي، رغم أن رجاء بني ملال تلقى الدعم الكامل من السلطات المحلية على رأسهم والي جهة بني ملال خنيفرة الخطيب لهبيل، الذي منح رئيس الفريق حسن العرباوي “كارط بلانش” مع دعم مالي كبير مدة منذ توليه رئاسة الفريق والمحدد سنويا في أكثر من مليار و300 مليون سنتيم، وذلك من أجل تفادي النزول فقط، وليس الصعود كما هو مسطر مع والي الجهة.

زهير عبد الله – متدرب

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *