سناء عكرود: تنتابني الرغبة في التخلي عن كل شيء

تستمر الفنانة سناء عكرود، في التواصل مع جمهورها ومشاركتهم مختلف أحاسيسها وأفكارها، إضافة للحالة التي تمر بها من فترة لأخرى، وذلك كتعبير صريح منها على حبها ومدى قربها منهم.

وتعبيرا عن حالتها الحالية، شاركت الفنانة، مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورتها مرفوقة بتدوينة، تتحدث فيها عن سوء حالها ورغبتها في التخلي عن جميع التزاماتها ومسؤولياتها التي أثقلت كاهلها.

واستهلت الفنانة حديثتها بالتساؤل قائلة: “مكتلقاوش رأسكم بغيتيو تخليو كلشي و تمشيو؟ توقفو كلشي وطفيو المحركات وماتبقاوش تهزو حتى مسؤولية وما يكون عندكم حتى هم حتى هدف حتى رغبة في إثبات شيء؟”.

وأنهت سناء عكرود تدوينتها قائلة: “ماكتجيكش رغبة زويييينة ومريحة بأن تركل العالم وتدير ظهرك له وتعيش كيفما بغيتي ومعامن بغيتي؟ بلا قواعد بلا قوانين”.

ومن جهته، تفاعل الجمهور مع تدوينة الفنانة في التعاليق، معبرا عن اتفاقه معها ورغبته هو الآخر في التخلص من جميع الطاقات السلبية والمشاكل التي تعرقل صفوى حياته.

يذكر أن الفنانة سناء عكرود، لم تطل على جمهورها هذه السنة في السباق الرمضاني بأي عمل فني يذكر، مشيرة أنها تحضر للعديد من الأعمال الفنية السينمائية التي من المرتقب أن تعرض في الأشهر القليلة القادمة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *