سميرة سعيد لابنها: سعيدة جدا لأنك تحتفل بعيد ميلادك في مغربنا الحبيب

حرصت الفنانة سميرة سعيد، على تهنئة نجلها الوحيد، شادي النابلسي، بعيد ميلاده 28، الذي يصادف 26 أبريل من كل عام، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ونشرت سميرة سعيد صورا لها رفقة ابنها، من إحدى جلسات التصوير، مرفقة بتدوينة، عبرت فيها عن مدى حبها له، معربة: “عيد ميلاد سعيد عزيزي، مشاهدتك وأنت تكبر وتصبح شابا جميلا، تعد من أهم وأجمل الأشياء في حياتي، أنا سعيدة جدا لأنك تحتفل بعيد ميلادك في مغربنا الحبيب مع أفضل أصدقائك، لذلك أعتقد أن الوقت قد حان للاستمتاع ببعض الكعك؛ الهدايا والكثير من الحفلات، أتمنى لو كنت هناك معك، أرسل لك حبي”.

وبدوره، رد نجلها شادي النابلسي على تدوينتها، عبر خاصية التعليقات، معبرا: “أمي، شكرا لك جزيلا حبيبتي، إنشاء الله سنحتفل سويا قريبا، أحبك كثيرا”.

كما توصل شادي برسائل التهنئة والمعايدات من طرف نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، ومجموعة من الفنانين، متمنين له أطيب المتمنيات بهذه المناسبة الخاصة.

ويشار إلى أن “الديفا” تزوجت للمرة الثانية برجل الأعمال مصطفى النابلسي، بعد انفصالها عن الموسيقار والملحن المصري الشهير، هاني مهنا، بين عامي 1988 و1994، وأثمر زواجهما عن طفل وحيد، غير أن ارتباطهما لم يستمر طويلا، وقررا الانفصال.

ولطالما تعبر سميرة عن علاقتها المحترمة بوالد ابنها في مختلف تصريحاتها، الذي توفي خلال الفترة الماضية، واصفة إياه بـ”الرجل الطيب”.

ومن جهة أخرى، تزامن عيد ميلاد نجلها، مع إصدار جديدها الفني بعنوان “زعلنا من بعض”، من كلمات رمضان محمد، ألحان محمد يحيى، وأشرف على إخراج الفيديو كليب نضال هاني، حيث عادت سميرة من خلاله إلى اللون الطربي الأصيل الذي يميزها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *