سلوى زهران تعلن عن موعد العرض ما قبل الأول للفيلم السينمائي “جوج”

تستمر الفنانة سلوى زهران في تقديم جديد أعمالها الفنية المتنوعة لجمهورها من وقت لآخر، وذلك في سياق نهجها القوي والثابت في بسط موهبتها وقدرتها العالية على التكيف مع جميع الأدوار في الساحة الفنية المغربية.

فخارج الشاشة الصغيرة، تشارك الفنانة هذه المرة في عمل سينمائي مع كبار نجومها، الذين حصدت أعمالهم السابقة إيرادات عالية وشهرة واسعة تخطت حدود المغرب.

وبعد أن أعلنت سلوى زهران، عن تحضيرها لفيلم سينمائي تحت اسم “جوج” دون ذكر تفاصيل أخرى، تعود الفنانة هذه المرة لتعلن عن تاريخ العرض ما قبل الأول الذي يصادف الثالت من شهر ماي القادم.

وهكذا، فقد تقاسمت الفنانة بعض من تفاصيل هذا العمل مع متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عبر خاصية القصص القصيرة التي تحدثت عبرها مع محبيها قائلة: “أصدقائي موعدنا في 3 ماي بقاعة العروض السينمائية “ميغاراما” بالدار البيضاء، لرؤية فيلم “جوج” الذي اشتغلت فيه مع كل من دريس ومهدي وإخراج ربيع شجيد وسيناريو ملاك بشرى”.

وأردفت الفنانة، أنه ابتداء من التاريخ المعلن سلفا، سيصبح من الممكن لجميع محبي هذه الأفلام مشاهدته بمختلف دور العرض في المغرب.

وعن دورها في فيلم “جوج”، أكدت سلوى زهران، أن الشخصية التي تجسدها في القصة مختلفة تماما عن كل سابقاتها، التي قدمت وظهرت بهم على الشاشة.

وأردفت الفنانة قصصها القصيرة بنشر الفيديو الترويجي للفيلم، حيث يوثق أقوى لحظات ومشاهد الفيلم الذي تظهر فيه الفنانة رفقة ثلة من نجوم الشاشة المغربية، على رأهم كل من الفنان رفيق بوبكر والفنانة سكينة درابيل، مع الثنائي الفكاهي دريس ومهدي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *