سلوى زهران تشوق جمهورها للفيلم السينمائي “جوج”

تأخذ الفنانة سلوى زهران، غمار التجربة السينمائية الأولى لهذه السنة، بفيلم “جوج”، الذي انضمت لقائمة أبطاله، رفقة ثلة من نجوم الشاشة المغربية.

فبعد نجاحها في مختلف الأدوار التلفزية التي قدمتها للجمهور المغربي، أتت هذه المرة لتعلن عن خوضها لغمار الأفلام السينمائية في فيلم “جوج”، الذي شاركت ملصقه الرسمي مع متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وأرفقت سلوى زهران، هذه الصورة، بتديونة أعربت فيها عن سعادتها وفخرها الكبير بهذه التجربة الفنية، كما أوضحت تفاصيل إعداد الفيلم، قائلة: “الملصق الرسمي لفيلم “جوج” رفقة دريس ومهدي، من إخراج، ربيع شجيد، وسيناريو بشرى ملاك”.

وأردفت الفنانة حديثها، بإعلان طرحه قريبا بالسينما، قائلة: “قريبا جدا في جميع قاعات السينما بالمغرب”.

وبدورهما، فقد سعى الثنائي دريس ومهدي، بتشويق جمهورهما لهذا الفيلم، عبر صفحتهما المشتركة بمنصة “انستغرام”، قبل أشهر من نشر بعض الصور التي وثق بها الفنانين كواليس التصوير.

وعاد الثنائي هذه المرة، ليشاركا جمهورهما الملصق الرسمي للفيلم، مرفوقا بتدوينة كتبا فيها: “من بعد فيلم تلاتين مليون، فيلم “جوج” قريبا فالسينما، إخراج ربيع شجيد”.

ويظهر الملصق الرسمي للفيلم، قائمة من نجوم الشاشة المغربية، على رأسهم كل من سكينة درابيل، ورفيق بوبكر، رفقة سلوى زهران، والثنائي الفكاهي دريس ومهدي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *