سلوى زرهان تكشف عن الملصق الرسمي الخاص بالموسم الثاني من “المكتوب”

كشفت الفنانة سلوى زرهان عن البوستر الرسمي للموسم الثاني من مسلسل “المكتوب”، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وشوقت سلوى جمهورها لهذا الجزء، الذي سيرافق الجمهور المغربي طيلة أيام شهر رمضان المبارك، على الساعة 8 و15 دقيقة مساء، على القناة الثانية، معلقة: “لقد عدنا والقصة تستمر، وأخيرا هذا هو البوستر الرسمي للمسلسل، موعدنا في شهر رمضان، أحداث غير متوقعة مليئة بالإثارة والمشاعر”.

ويضم البوستر الرسمي الشخصيات الرئيسية في المسلسل، حيث ظهرت الفنانة دنيا بوطازوت ومريم الزعيمي في مقدمته وخلفهما مباشرة كل من سلوى زرهان وهند بنجبارة، وهن بملامح باردة وقاسية.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهورها ومحبيها، إلى جانب زملائها الفنانين، معبرين عن إعجابهم بالبوستر وتشوقهم لأحداث الموسم الثاني.

ويشار إلى أن مجموعة من الفنانين المشاركين في العمل أعلنوا عن إنتهاء التصوير خلال اليومين الماضيين، عبر صفحتهم الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

جدير بالذكر أن الجزء الثاني من المسلسل من تأليف فاتن اليوسفي وإخراج علاء أكعبون، سيضم  أسماء جديدة، من قبيل الممثل ربيع القاطي، والممثلة هند السعديدي، والرابور المغربي، عبد العزيز وانزة الملقب بـ”وينزا”، إلى جانب نفس الوجوه الفنية المشاركة في الجزء الأول، أبرزها دنيا بوطازوت، هند بنجبارة، سلوى زهران، مريم الزعيمي، أيوب كرطع، أيوب أبو نصر وغيرهم.

وفي تصريح سابق لـبلادنا24، شوق الفنان ربيع القاطي جمهوره لهذا الموسم، قائلا: “نعد الجمهور إن شاء الله بأن الموسم الثاني من مسلسل المكتوب سيكون أكثر إثارة، علما أن الجزء الأول حقق مشاهدات عالية، نحن نراهن على نجاح الجزء الثاني أيضا”.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *